leftlogo

النظام الغذائي لـ«أريانا غراندي».. «نباتية وبتاكل 4 مرات في اليوم»

A A A
137302-اريانا-جراندي
أريانا غراندي

أريانا غراندي، وهو اسمها الفني المعروفة به في الأوساط الفنية بأمريكا، وهي مغنية وكاتبة أغاني، وممثلة مسرحية، أدت دور "كات فالنتين" في سلسلة المسلسلات الكوميدية والغنائية فيكتوريوس، والذي حاز على جائزة إيمي، ونال شعبية هائلة بين مسلسلات قناة نيكلوديون.

وبدأت أريانا صاحبة القوام الساحر الرشيق مشوارها الموسيقي، مع صدور ألبوم فيكتوريوس الموسيقي الأول في 2011، وأصدرت أغنيتها الأولى المنفردة من ألبومها الأول يورز ترولي "الطريق"، فإذا كنت ممن تتابع نمط حياة المشاهير وتريد تتبع خطواتهم لإنقاص الوزن، أو كنت من محبي الفنانة أريانا، وتريد أن تعرف ما سر رشاقتها وشبابها، فتابعوا معنا فى السطور التالية نوضح لكم عاداتها الغذائية اليومية للحصول على رشاقتها ـ وفقا لموقع Dr Workout.

النظام الغذائي لـ "أريانا غراندي":
أريانا غراندي

 الأمريكية أريانا 
لا تحظى الأمريكية أريانا بالإعجاب لصوتها الجميل فحسب، بل هي أيضًا مصدر إلهام وحلم لكل أولئك الذين يرغبون في الحصول على جسم متناغم مثلها تمامًا، السر ليس بمعجزة، فتلعب خطة النظام الغذائي لأريانا غراندي دورًا محوريًا في تزويد جسمها بمحيط ساحر، وإطار نحيف، لاسيما أنها تعتمد على نظام غذائي صحي ومغذي للحفاظ على جسدها المتناغم.

تتبع أريانا نظاماً نباتيا صارماً منذ عام 2013 حتى الآن، وتقول إن هذا النظام ساعدها كثيرًا في الحصول على العديد من الفيتامينات والمعادن، كما أن اتباع نظام غذائي نباتي يجعلها تشعر بالرضا، وتكمل: "النظام الغذائي النباتي يمكن أن يطيل حياتك ويجعلك شخصًا أكثر سعادة".

 

تأكل على فترات منفصلة

أريانا غراندي 1

غراندي في جلسة تصوير
وبصرف النظر عن كونها نباتية، فتتبع غراندي خطة نظام غذائي ماكروبيوتيك، تكمن في فلسفته تناول الأكل على فترات منتظمة، ومضغ الطعام جيدًا، وتتناول غراندي حوالي 3-4 وجبات كل يوم فى أوقات محددة ومنتظمة، كما كشفت أنها تحب التوت والفراولة عبر صفحتها على إنستجرام، فتتناول أكثر من خمس حبات فراولة على الأقل يوميًا.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022