leftlogo

النظام الغذائي لـ سيرينا ويليامز «أسطورة التنس».. وشاي «الماتشا الأخضر» سر رشاقتها

A A A
R
النظام الغذائي لسيرينا ويليامز

النجمة العالمية سيرينا ويليامز، هي واحدة من أشهر لاعبي التنس بالعالم، وحصلت على 23 جائزة فردية من بطولة جراند سلام، ليس ذلك فحسب، فقد حصلت على جوائز مالية ورعاية، وهي حاليًا واحدة من أعلى الرياضيين أجرًا.


ومثل جميع الرياضيين الآخرين، فإن خطتها الغذائية ووجباتها هي مفتاح صحتها ولياقتها، ألا تتساءل ما سر طاقتها وحماسها؟، إن إلقاء نظرة خاطفة على خطة النظام الغذائي لسيرينا ويليامز هو ما يأمل معجبيها إلى معرفته، إذا كنت أيضًا من محبي لاعبة التنس ذات المستوى العالمي وترغب في معرفة خطة وجباتها، فقد وصلت إلى المكان الصحيح، هنا سوف نتعرف على نظامها الغذائي ـ وفقاً لموقع Dr Workout.


خطة النظام الغذائي سيرينا ويليامز:

إذا ألقيت نظرة على نظام سيرينا الغذائي، فستجد أنه يتكون في الغالب من منتجات نباتية، يتم اتباع هذا الروتين بشكل خاص أثناء التدريب، ومع ذلك تقوم بإرخاء نظامها الغذائي لاستهلاك البروتين بشكل أساسي خلال فترات الراحة، تتناول أيضًا وجباتها الخفيفة المفضلة.

 

وعلى الرغم من أنه من المعروف أنها تتخطى وجبة الإفطار، فإنها تأكل الفاكهة والشوفان وزبدة اللوز كلما حان وقتها، ويكون الغداء سلطة خفيفة وفي وجبة العشاء، تفضل تناول الأرز البني مع الخضار الطازجة وبذور القنب وبذور الشيا.

 

يبدو أن سيرينا تتبع نظامها الغذائي بسعادة، أحيانًا تكسر هذا الروتين عمدًا للاستمتاع بوجباتها الخفيفة المفضلة، دون مزيد من التأخير، دعونا نلقي نظرة مفصلة على خطة نظامها الغذائي.

وجبات سيرينا ويليامز:


- وجبة إفطار: الشوفان مع اليوسفي والفراولة وزبدة اللوز مع بعض المكملات الغذائية لتعزيز التمثيل الغذائي.
- وجبة خفيفة في وقت متأخر من الصباح: ساندوتش خبز محمص بزبدة لوز.
- غداء: سلطة خفيفة تتكون من السبانخ، والخس، والطماطم الكرزية، والبرتقال، والبصل، وعصير الليمون، وقطع الخبز المحمص، وشرائح اللوز.
- وجبة خفيفه بعد الظهر: أي نوع من المشروبات التي تعمل على حرق الدهون مثل شاي الماتشا الأخضر وعصير الليمون والقرفة.
- وجبة عشاء: أرز بني مع بذور الشيا، وسلطة، وخضروات طازجة.

غالبًا ما تتخطى سيرينا وجبة الإفطار

كونها رياضية ناجحة، شوهدت سيرينا وهي تحضر مقابلات لا حصر لها، في إحدى المقابلات، ذكرت أنها بالكاد تحصل على وقت لتناول الإفطار في الصباح، غالبًا ما يتطلب جدول أعمالها المشحون عدم تناول وجبة الإفطار.


Serena_Williams_2012_Wimbledon
سيرينا ويليامز 


Serena-Williams-Diet-Plan
Serena Williams


rs_1080x1350-180530142826-1080.2.Serena-Williams-Fashion-Line.jl.052018
Serena Williams Casual

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022