leftlogo

يفضل النظام النباتي ويأكل اللحوم!

النظام الغذائي لـ «ليوناردو دي كابريو».. و«البيتزا» سر سعادة بطل «تيتانيك»

A A A
264038_0
Leonardo DiCaprio

"ليوناردو دي كابريو".. بالتأكيد بادر إلى ذهنك هذا الفتى الأنيق الرشيق في أدواره الرومانسية، وصاحب اللياقة والقوة البدنية في روائعه بالأكشن، لا يحتاج إلى مقدمة على الإطلاق، فالمرشح دائما لجائزة الأوسكار وصل إلى حد يفوق العالمية، لقد كبر معظمنا وهو يشاهده وقد أعجب بكل أدواره خصوصاً دوره الشهير في فيلم تايتنك، لقد ظهر وسيما وفي قمة رشاقته.


فإذا كنت ترغب في الحصول على بنية بدنية مثل ليوناردو، فسيتعين عليك الحصول على فكرة عن عاداته الغذائية التي تلعب دورًا مهمًا في تطوير جسمه، لهذا الغرض يمكنك الاعتماد علينا لأننا سنزودك بنظرة وصفية لخطة النظام الغذائي ليوناردو دي كابريو وفقاً لموقع Dr Workout.


الخطة الغذائية للعالمي ليوناردو دي كابريو:

يحب ليوناردو دي كابريو الاعتناء بجسمه، وبالتالي فهو يتأكد من أن خطة نظامه الغذائي تشمل جميع العناصر الغذائية الصحية، والتي يمكن أن تلبي احتياجاته للطاقة اليومية، تتكون خطته الغذائية بشكل أساسي من كميات مناسبة من البروتينات الخالية من الدهون والكربوهيدرات الجيدة والدهون الصحية.


يبدأ ليوناردو يومه بمشروب مصنوع من عصير الليمون ومياه الينابيع والفلفل الحار، ويساعده هذا المشروب في تطهير جسمه وإزالة السموم منه، وعندما يتعلق الأمر بوجباته الأخرى لهذا اليوم فإن لديه الكثير من المواد الغذائية العضوية بما في ذلك الخضار والمكسرات والفواكه والبذور واللحوم والدجاج.

أهمية النظام الغذائي النباتي لكابريو:

على الرغم من أن ليوناردو ليس نباتيًا، إلا أنه يدافع عن فوائد اتباع النظام الغذائي النباتي، وهو يدعي أن القيام بذلك لا يساهم فقط في رفاهيتك الجسدية ولكن له أيضًا تأثيرات إيجابية على البيئة، ويتضح حب ليوناردو دي كابريو للنظام النباتي، عندما يكون في حالة مزاجية لتناول البيتزا والبقسماط والحلويات، فإنه يفضل الحصول على نسختهم النباتية.


وللحفاظ على رطوبة جسده، يجعل ليوناردو من تناول كميات كافية من الماء هدفاً له كل يوم، فيشرب حوالي ثلاثة لترات من الماء يومياً، كما يحب تناول الشاي الأخضر وعصير الليمون للحفاظ على نشاطه طوال اليوم، ودائما ما يأكل ليوناردو العديد من الوجبات الصغيرة بين وجباته الكبيرة.

وجبات نجم الأوسكار اليومية:

وجبة الفطور وهي عبارة عن: توست، أفوكادو، فواكه، مكسرات، مخفوق البروتين.
وجبة الغداء: سلطة، خضروات طازجة، تماري، زيت زيتون، بذور الكتان.
وجبة العشاء: شوربة خضار، دجاج مشوي أو سمك، قرنبيط.

الأطعمة التي يحرص على تناولها النجم العالمي:

للحفاظ على لياقته البدنية، يتعين على ليوناردو دي كابريو التأكد من أن المواد الغذائية التي يستهلكها غنية بالعناصر الغذائية المفيدة لجسمه؛ ومنها:

 
- أفوكادو
- بذور زيت الكتان
- تماري
- زيت الزيتون
- سمك
- لحم بقري
- الكينوا الخام
-دجاج
- فلفل حريف
 - خضروات عضوية
- فواكه عضوية
- بقوليات عضوية
- مكسرات عضوية
- الحبوب العضوية 

56d3fc57c3618813398b45b1
ليوناردو والأوسكار


127-013026-kate-winslet-afraid-from-leonardo-dicaprio_700x400
دي كابريو وكيت وينسلت


135-195526-leonardo-dicaprio-nickname-unlucky-leo-reason_700x400
ليوناردو دي كابريو




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022