leftlogo

النظام الغذائي لـ«هاري ستايلز».. و«الشاي الأخضر» سر رشاقته

A A A
هاري ستايلز
هاري ستايلز

هاري ستايلز هو أحد أشهر الموسيقيين البريطانيين في عصره، ظهر حبه وشغفه بالموسيقى والغناء منذ الصغر، عندما حقق مع فرقته One Direction نجاحا كبيرا لعدة سنوات وكان أصغر أعضائها، وأصبحت من أشهر الفرق الشبابية البريطانية في العالم، وقام هاري بأول تجربة له في التمثيل بمشاركته في فيلم دونكيرك عام 2017، ساعدته شعبيته أيضًا على الظهور على غلاف مجلة Vogue. 

وطوال هذه الفترة من النجومية والشهرة، ومازال النجم هاري محافظا على لياقته البدنية ورشاقته المعهودة، وأصبح سر لياقتة البدنية محط تساؤل العديد من معجبيه، وفي هذا التقرير سوف نتعرف على خطة نظامه الغذائي ووجباته صحية على مدار اليوم ـ وفقا لموقع DrWorkout.


الخطة الغذائية لهاري ستايلز:

عادة ما يسافر هاري كثيرًا في جولاته الفنية، لذا فإن خطة نظامه الغذائي تتميز بالبساطة، فضلا عن أنها صحية وسهلة المكونات، ويشمل نظامه الغذائي الشامل الأطعمة ذات السعرات الحرارية المنخفضة.

وتتكون وجبة هاري الصباحية عادة من الخبز المحمص والبيض والقهوة، بينما تكون وجبة الغداء نباتية أكثر ولذا تحتوي على سلطات أو مكرونة من الحبوب الكاملة، ولا يخلتف العشاء كثيراً فهو مشابه للغداء مع إضافة كأس من النبيذ الأحمر.

ماذا يأكل هاري ستايلز؟

تحتوي خطة النظام الغذائي لهاري ستايلز على مزيج من البروتينات والدهون والكربوهيدرات بنسب متوسطة، ويميل إلى تناول المزيد من الأسماك والبيض للحصول على حصته اليومية من البروتينات، وقام بضم الكثير من الحبوب الصحية في خطته الغذائية للشعور بالشبع لوقت أطول.

لا يستطيع هاري ستايلز الاستغناء عن القهوة طوال اليوم، كما انه يحرص على شرب كميات كافية من الماء على مدار اليوم، واعتاد هاري ستايلزعلى تناول ما لا يقل عن 5 أكواب من الشاي الأخضر في اليوم، مما يساعده على حرق الدهون بالإضافة إلى كونه مضادًا للأكسدة.

 

الأطعمة التي تتضمنها وجبات هاري الغذائية:

ـ بيض
ـ كل الخضار
ـ سوشي
ـ فاكهة
ـ كل الحبوب
ـ مكرونة
ـ قهوة
ـ زيت جوز الهند
ـ سمنة
ـ شاي أخضر
ـ ماء

harry-styles1هاري ستايلز


harry-styles-almost-just-showed-us-his-little-harry-04
هاري ستايلز في حما السباحة


harry-styles-liveهاري ستايلز في إحي حفلاته

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022