leftlogo

النعام بقي ساندوتش!.. العيش البلدى بطل كل أكلات "فى رغيف"

A A A
في رغيف
في رغيف

فكرة الميكسات مثل البط والحمام والنعام والديك الرومي، والأصناف التي تُقدم عادة في طواجن وأطباق رئيسية، لكن في رغيف تُقدم في رغيف حقًا، الاسم لمُحبي وعُشاق العيش البلدي الأصيل الذي يتناسب مع أي أكلة على السفرة المصرية، لا يخلو أي بيت مصري من العيش البلدي الذي يُناسب الفطار والعشاء وبالتأكيد وجبات الغداء، هُنا قرروا أن يكون المنيو عبارة عن ميكسات وأنواع جديدة من السندوتشات في الرغيف البلدي.


ممكن تاكل إيه من "في رغيف"

طاجن كبدة
طاجن لحم النعام، بعجين خفيف على وش الطاجن يُغطي الروعة تحته، وأسفل الطاجن رغيف عيش ساخن، بلحم النعام المستوي بطريقة رائعة تذُوب في الفم، وتدخل القلب قبل المعدة.
ويُقدم مع الكفتة، "صوص كريز"، تخيل طعم الكفتة أو البطاطا الفرايز مع صوص الكريز "صوص مسكّر وجديد وطعمه رائع مع الأكل" خاصة لو كنت من مُحبي الكريز أو التوت، ويُمكنك تجربته أيضًا مع طاجن الكبدة بالفلفل الحار، والكبدة تم تسويتها مع الفلفل فتجد طعمها من الداخل حار وفيها من رائحة الفلفل.


سندوتشات تراها لأول مرة

سندوتش بط
ساندوتش الحمام من الاختراعات اللطيفة التي يُقدمها في رغيف، فتجد قطع لحم الحمام المستوية في رغيف بلدي طازج، مع سلطة طماطم بالباذنجان فتشعُر أنها مُحضرة بالمنزل وليس فى مطعم، أكلة تبدو بسيطة ولكن طعمها بيتي ودافئ. 
أما ساندوتش البط بتتبلية وإضافات رائعة، مثل الشبت والخيار والفلفل الحار، وبالنسبة للحم البط فهو من اللحوم التي تتميّز بالطعم الطري والدسم لمُحبي الأكل الدسم، وهو ساندوتش مُمتلئ ومختلف.
ساندوتش الملبسة سيخطف قلبك، رغم بساطته الشديدة إلا أن مذاقه مميز، ويتكون من قطع لحم مسلوقة ولينة للغاية، بالبقدونس والفلفل الملون والطماطم، مع طعم مسكّر خفيف من خل العنب، وهو اختراع لن تجده في أي مطعم آخر.

 

الكفتة من الحمام



سندوتش ملبسة
من الساندوتشات المختلفة أيضا "كفتة الحمام" وهو مكون من الحمام المفروم، مع فريك، وتوابل خاصة بهم، ويختلف عن سندوتش الحمام العادي الذى يتكون من حمام مخلي ومشوي دون فريك.
وإذا كنت أيضًا من محبي الكفتة، والسجق، والشيش طاووق، فلا تفوّت تجربة أي من هذه السندوتشات في "في رغيف"، لأن التتبيلة والحشو يختلفان عن أى مكان آخر، فالسجق بلدي وليس مجمد، ومحضر بالطماطم والبصل، والشيش طاووق مُتبل بالزبادي والأعشاب بخلطة جديدة ومختلفة عن التقليدية.


مُقبلات لا تفوتها 

بطاطس محمرة
من المقبلات الرائعة لديهم، البطاطا فرايز، بدلًا من البطاطس الفرايز، بطاطا مسكّرة مع الملح وتوابل البطاطس رائعة وصحية، وتُناسب مُحبي طعم الـسويت أند سور، كما أن أصابع البطاطا يُمكنك طلبها أيضًا بأكثر من نكهة مثل القرفة والسكر، أو النوتيلا، أو الكراميل، أو مقلية بدون إضافات وتتناولها مع السندوتشات بجانب البطاطس المقلية العادية.
المكان: شارع 306 أمام المتحف الزراعي - الدقي.
التليفون: 01555642289
الفيسبوك: https://bit.ly/3h2eHQZ


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022