leftlogo

النهاردة يوم الدونتس.. 3 أماكن بيقدمولك الدونتس بنكهات مختلفة أختار اللي تحبه

A A A
تأكل فين دونتس
اماكن تأكل فيها دونتس
وهل نحن بحاجة لمناسبة لنحتفل فيها بالدونتس؟ قطعة دائرية من الحلوى ممزوجة بكريمة أو شوكولاتة القطمة منها تذهب بك إلى مكان بعيد عن الأرض ، وبما أننا اليوم نحتفل بيوم الدونتس أو national donut day فأجعلها فرصة للبحث عن أفضل أماكن تتناول فيها الدونتس بأي مذاق تحبه ولكن الأهم أن تحتفل معنا.


Dunkin



هل تعلم أن دانكن دونتس هو أول وأقدم مكان متخصص في بيع الدونتس، يُقدم "دانكن " دوناتس بنكهات مختلفة منها: دونات بالشوكولاتة فقط أو مع السكاكر، أو الفانيليا والسكاكر، بجانب دونتس دبل شوكولاتة، ودونات شوكولاتة مع طبقة خفيفة من الفانيليا، ومن الأنواع المختلفة لديهم دونتس فراولة مع الشوكولاتة، ولو كنت تحب جوز الهند فلديهم دونات شوكولاتة بجوز الهند، أو دونات بجوز الهند المحمص، بجانب دونات الفول السوداني لمُحبي القرمشة الخفيفة للفول السوداني.

Krispy kreme



كريسبي كريم" هو أحد أشهر وأحلى مطاعم الدوناتس المعروفة حول العالم، ليقدم تشكيلة متنوعة من الدوناتس التي تناسب جميع الأذواق، أهمها الـ Original Glazed التي تعتبر ماركة مسجلة تخص "كرسبي كريم" فقط، والمكونة من دوناتس طازجة مُغطاة بطبقة رقيقة ومتساوية من السكر المُحلى.

كما يمكنك الاستمتاع بالعديد من الدوناتس المتنوعة الأخرى المُغطاة بالشوكولاتة، اللوتس، النوتيلا، الفانيليا، الشوكولاتة الممزوجة بالإضافات، الكراميل والفراولة والسكر، بجانب الدوناتس المحشوة بالمكونات المتنوعة من المربى أو الكريمة.

Alien Dough


جربت قبل كدا دوناتس الفضائين؟.. من اسم المكان يمكنك معرفة لماذا نسميها دوناتس الفضائين، فـAlien Dough  يعتبر من الأماكن الجديدة في مصر ولكنه كان قادرا على التميز وسط الأماكن الأخرى الشهيرة المتخصصة في الدوناتس، ليتواجد الآن في أكثر من فرع في مول سيتي ستارز، مدينتي ومول العرب، ليقدم دوناتس لذيذة بأطعمة جديدة يمكنك القول إنها نازلة من الفضاء إليك، بجانب مشروبات من الفرابيه والقهوة واللاتيه البارد والساخن.

FB_IMG_1667636285896
كرسبي كريم

FB_IMG_1667636249844
دانكن دونتس

FB_IMG_1667636293771
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022