leftlogo

"النيل.. الأهرامات.. برج القاهرة" اختار الـVeiw وإحنا نقولك تفطر فين

A A A
breakfast on pyramids
فطار علي الأهرامات

 

ما رأيك بأن تتناول إفطارك أمام الأهرامات أو على قمة برج القاهرة، حيث كل طاولة لها View مختلف، أو في أجواء رومانسية هادئة على شط النيل؟!

 

ماذا عن قهوتك الصباحية أمام الأهرامات؟ 

 


 

 يقدم "Food Today" لقرائه، ترشيحات لأماكن مميزة لتناول وجبة الإفطار منها: 

 

كافيه "Gravity rooftop" ويطل على أهرامات الجيزة، ويقدم كل أنواع المأكولات والمشروبات التي تحتاجها على وجبة إفطارك الصباحي.

مطعم "9 Pyramids Lounge"، يقدم وجبات إفطار وغداء متنوعة تستطيع أن تتناول وجبتك المفضلة أمام الأهرامات داخل المطعم الزجاجي، الذي ترى الأهرامات من الداخل، ويقدم لك " قعدة عربي" بالخارج تشرب براد الشاي الخاص بك، وبينك وبين الأهرامات خطوات معدودة.


فطارك وأنت شايف القاهرة كلها 

 

إذا أردت أن تتناول فطورك وأن تشاهد القاهرة الكبرى كلها أمامك؛ فبرج القاهرة أفضل مكان؛ فيوجد مطعم "Fifty 50"، يقدم لك وجبات إفطار متعددة، سواء شرقي أم كونتيننتال، بالإضافة لوجبات غداء متنوعة ووجبات للأطفال أيضًا فهو اختيار ممتاز لك سواء صباحًا أو مساءً، بمفردك أو مع عائلتك.

"المطعم الدوار" هو اسم على مُسمى، لأنه بالفعل يدور بك لكي ترى القاهرة من كل جهات برج القاهرة، View مختلف ومذهل لا يُمكن أن تنساه

"فطارك على النيل"

 


تتخيل أن تستيقظ من نومك تجد نفسك أمام النيل مباشرة، "Café Pro’s"، يقدم لك الفطار باختيارات أكثر مما تتخيل، تستطيع أن تختار ما يُناسب ذوقك وأنت سارح في النيل وجماله في الصباح.

أما إذا كنت تريد خوض تجربة الإفطار وأنت في جولة بالنيل، فـ Ka Felucca سيقدم لك وجبات إفطار من بلاد مختلفة وهو يتحرك بك داخل النيل تستمع بالديكور والإضاءة المميزين له.

تذكر أن وجبة الفطور على قمة برج القاهرة، أو أمام الأهرامات أو على ضفاف النيل تجربة مميزة وتستطيع أن تحسن حالتك المزاجية كما ينبغي، لا تفوتك!

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022