leftlogo

الويك إند بدأ.. هنقولك تخرج فين مع صحابك في مصر الجديدة

A A A
مطاعم في مصر الجديدة
خروجات في مصر الجديدة
الويك إند خلاص بدأ، وبتبدأ معاه الخروجات اللي بتطلعنا من مود الشغل، وعلشان كدا بنرشحلك شوية أماكن في حي مصر الجديدة تقدر تخرج فيهم وتستمتع بوقتك ومن غير ما تصرف كتير.

كنساس فرايد تشيكن kansas fried chicken

- كنساس من المطاعم المختصة في بيع الفراخ المقلية بمختلف أشكالها سواء إذا كنت ستأكلها على حدة أو في سندوتش، ويقدم لك المطعم أنواع مختلفة من الوجبات المتنوعة كي تناسب جميع الأذواق.
- منيو كينساس متنوع ومتعدد، فهو يقدم مجموعة من السندوتشات الفرايد تشيكن بصوصات مختلفة، بالإضافة إلى وجبة الكاريزو وهي عبارة عن أرز بتتبيلة كنساس مع قطع دجاج كرسبي والصوص حار أو باربيكيو. والبطاطس المحمرة وحلقات البصل، أو المزاريلا ستيكس. وغيرهم من الإضافات المتنوعة.
- يمتاز كنساس بإقامته لعروض كثيرة وبخاصة في فترة الويك إند على كافة الأصناف مثل وجبات الكومبو والتي تضم 1 سندوتش مع اختبارك مع البطاطس وسلطة الكولو سلو والبيبسي.
كنساس فرايد تشيكن

أبو حيدر أصل الشاورما في مصر 

- عندما نذكر اسم حي مصر الجديدة، فإن أول ما يخطر في بالنا هو مطعم شاورما أبو حيدر، والذي يمتلك مذاقًا خاصًا ومختلفًا عن أي محل شاورما في مصر، لذلك إذا قررت الذهاب إليه فأعد نفسك بأنك ستنتظر في طابور طويل للغاية للحصول على طلبك.
- يقع أبو حيدر في شارع إبراهيم اللقاني، روكسي، مصر الجديدة.

أبو مازن السوري الأصلي 

- تتعدد أسماء محلات أبو مازن السوري، ولكن أبو مازن الأصلي موجود في 110 شارع النزهة ميدان تريومف، مصر الجديدة والذي يقدم أشهي أطباق المطعم السوري سواء فتة الشاورما والمناقيش والحلويات الشامية.
- تمتاز أسعار أبو مازن السوري بأنها مناسبة وفي متناول أيدي الجميع مع الحفاظ على جودة الأكل، حيث يصل سعر سندوتش شاورما الفراخ مع التومية والخيار بـ 30 جنيه، كما يقدم أيضًا وجبات فراخ على الفحم والتي تصل إلى 60 جنيهًا.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022