leftlogo

الويك إند على الأبواب.. هنقولك تخرج فين في المعادي بتكلفة بسيطة

A A A
الإفطارفي صاحب السعادة
أماكن خروجات في المعادي
الويك إند على الأبواب، وتبدأ رحلة البحث عن أحسن وأرخص خروجة في مصر دون أن تدفع مبلغ كبير من المال، لذلك لم نجد أفضل من شوارع المعادي المعروفة بشوارعها التي تجعلك تشعر بأنك متاهة أحيانًا ولكنها مليئة بالمطاعم التي تضمن لك الحصول على خروجة مميزة لن تنساها أبدًا، ولذلك Food Today ستساعدك في اختيار الأماكن التي تناسبك وتضمن لك قضاء اجازة سعيدة وموفرة في نفس الوقت

أكل أسيوي يبقى Sakura Sushi

مطعم Sakura Sushi من المطاعم المتخصصة في بيع الأطباق الأسيوية، ولكن أكثر ما يميزهم هي أطباق "الرامن" و"السوشي، مع وجود أطباق مخصصة للأشخاص النباتيين الخالية تمامًُا من أي لحوم والتي تعتمد على النودلز فقط مع إضافة كمية كبيرة من الخضار والأعشاب.

إذا كنت لم تجرب الرامين من قبل، فنرشح لك الرامين بالدجاج وهو عبارة عن  نودلز مع مجموعة خضروات وقطع دجاج، أو يمكنك تجربة الرامين مع البيف أو السمك.
المطعم موجود 231 طريق دجلة المعادي.

أكلة سمك يبقى " لا مؤاخذة" 

مطعم "لامؤاخذة" من أشهر مطاعم السي فوود في مصر، حيث يقدم أصناف متنوعة من السي فود والشوربات الشهية، وستجد في المنيو كل ما يخطر ببالك من أطباق الباستا والنودلز، بالإضافة إلى وجود قسم خاص بالسلطات المتنوعة مثل سلطة الطحينة وسلطة الجمبري وغيرها.

إذا كنت تنوي الذهاب لـ "لا مؤاخذة"، فننصحك بتجربة طاجن الجمبري، التي تُقدم مع ميكس الجبن مضاف إليها التوابل والفلفل، كما نرشح لك شوربة السي فود التي تقدم اصناف متنوعة من الأسماك فيطبق واحد مع المشروم والكريمة.
المطعم موجود في زهراء المعادي بشارع الخمسين، كما يمتلك فرعًا في مصر الجديدة في الميرغني.
أسماك مطعم لا مؤاخذة 

كرواسون وقهوة من Ratios

إذا كنت تبحث عن فطار مميز مع الاستجمام، فلن نجد أفضل من Ratios لنرشحه لك، فالمعجنات مميزة هناك للحد الذي يجعلك تتساءل ما الفارق بينها وبين أي كافه أخر يصنع نفس الأصناف!

في الحقيقة أن جميع أنواع المعجنات تحتاج إلى خميرة عند إعدادها ولكن المميز في Ratios هو أن معجناته مصنوعة من الخميرة البرية، وليس الخميرة التجارية التي تستخدمها المطاعم الأخرى.

العجين المخمر هو مزيج من الدقيق والماء مع البكتيريا الجيدة، وهذه الطريقة التي يُصنع بها الخبز تقليديًا منذ آلاف السنين، ويتم تخميره بشكل طبيعي من خلال عملية بطيئة، وهذا التفاعل الفريد بين الخميرة البرية والبكتيريا الجيدة، وعملية التخمير الطويلة، هو الذي ينتج عنه مذاق أفضل، وأكثر تغذية، وسهل الهضم، وأعلى جودة، وأطول أمداً من الخبز العادي.

كرواسون 

جرب التاكوس من conitta 

بمجرد أن تدخل للمكان ستجد الديكور كله لونه أصفر سواء الأثاث أو الإضاءة أو غيرها، هذا أكثر ما يميز conitta والذي يذهب إليه الناس خصيصًا للتصوير بداخله ولتجربة التاكوس الخاص به.
أكثر الأصناف التي نرشحها لك من Conitta هو التاكوس بالنوتيلا والتاكوس بالفستق.
المطعم موجود في 4 شارع 261، حي المعادي في القاهرة.

مواضيع متفوتكش: ليك في التاكوز؟... دليلك لأفضل 5 مطاعم تقدمه وبأسعار معقولة
tacos
tacos 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022