leftlogo

الويك إند على الأبواب.. هنقولك تخرج فين في مصر الجديدة بتكلفة بسيطة

A A A
تناول الطعام في مطعم Bebabel
أماكن الخروج في مصر الجديدة
الاجازة على الأبواب، وتبدأ رحلة البحث عن احسن وأرخص خروجة في مصر دون أت تدفع مبلغ كبير من المال، لذلك لم نجد أفضل من شوارع مصر الجديدة لتلبي لها طلبك بكل سهولة، نتيجة لامتلاكها عدد كبير من المطاعم التي تقدم جودة عالية وبسعر مناسب، لذلك Food Today ستساعدك في اختيار الأماكن التي تناسبك وتضمن لك قضاء اجازة سعيدة وموفرة في نفس الوقت.

الغداء من كنساس 

لمن لا يعرف كنساس، فهو عبارة عن مطاعم متخصص بتقديم كل أنواع "الفرايد تشيكن" بمختلف تتبيلتها، مع تقديمه لوجبات متنوعة مثل وجبات الريزو التي تتكون من الأرز مع قطع من الدجاج بالإضافة إلى السلطات والخبز والمخلل وغيرهم، ولا تنسى أن تسأل على العروض الذي يقدمها المطعم بشكل مستمر، وبخاصة خلال فترة الويك إند، مثل عرض الصحاب التي يمكنك أن تشترك فيها أنت وأصدقائك مع تقسم المبلغ عليكم والذي لن يكلفك الكثير من الأموال.
المطعم موجود في منطقة الكوربة بمصر الجديدة، والذي يمكنك الوصول إليه بسهولة من خلال محطة مترو الأهرام المتواجدة في الخط الثالث لمترو القاهرة الكبرى أو من خلال ركوب مواصلة صغيرة  من العباسية حتى منطقة الكوربة والتي لن تكلفك سوى بضع جنيهات.

مطعم كنساس 

التحلية من عند المالكي 

يتميز فرع المالكي بمصر الجديدة بالهدوء، وامتلاكه لترابيزات في الهواء الطلق ليشعرك بالانسجام وهدوء الأعصاب، كما يقدم أيضًا منيو متنوع ما بين العصائر بأنواعها مثل عصير الموز والفراولة والمانجو وغيرها إلى جانب الحلويات مثل التوكسيك والريد فلاج والباد بوي وغيرهم، ولا تنسى أن تسأل عن عرض المسخسخة الذي يتضمن الحصول على 3 مسخسخة بسعر 100 جنيه فقط.
المكان موجود أما حديقة المريلاند مباشرة.

لو عامل دايت.. يبقى "Diet House"

أما إذا كنت تتبع نظام غذائي معين، فنرشح لك diet House الموجود بجوار فرع المالكي مباشرة، والذي يتميز بتقديمه لكل أنواع المأكولات ولكن بطريقة صحية، مثل البيتزا بحشواتها المختلفة مثل الجبن بيتزا سلامي وبيتزا مشكل لحوم، بالإضافة إلى البرجر.
أما الحلويات، فيقدمها أيضًا بسكر دايت خالي من الاسبرتام، مثل التشيز كيك والمافن والبراونيز، بأسعار مميزة تتراوح ما بين 60 -100 جنيه.
المالكي للحلويات
المالكي للحلويات 

لو بتحب الافتكاسات.. يبقى "بـ لبن" 

"بـ لبن" من الأماكن المشهورة باختراعاتها الغريبة والغير مفهومة لنا، لذلك يثير فضولنا للذهاب لتجربتها ومعرفة ماهية، لذلك نرشح لك تجربة حلوى "المقلوبة بالأيس كريم" من طبق أرز باللبن كامل الدسم مع أيس كريم بالحليب الإيطالي وكونو، مع قطع من المانجو الاسمعلاوي لتعطيك مذاق لذيذ وفريد لن تجده في أي مكان أخر لذلك ننصحك  بتجربتها  خاصة إذا كنت من محبي الأرز باللبن، أما إذا كنت تفضل الحلويات الغريبة فلا تفوتك تجربة حلوى القشطوزة المكونة من تشيز فلادلفيا مع القشطة والكريمة الفرنساوي، والمخلوطة ببسكويت زبدة مع اللوز المحمص، ويُضاف إليها چيلاتو زبادي توت ايطالي واختيارك منالمانجا واللوتس و النوتيلا والبستاشيو.
ب لبن
حلواني "بـ لبن" 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022