leftlogo

الياباني والإيطالي.. 3 أسباب خلوا Ni cafe يفتح المطبخين على بعض

A A A
Ni cafe
Ni cafe

في أجواء مليئة بالبهجة والحيوية والموسيقي، يجمع مطعم Ni Café بين اثنين من أفضل مطابخ العالم، الياباني والإيطالي، ما يعنى أنك ستستمتع بمنيو متنوع يمزج بين ثقافتى أكل مختلفة.

والمعروف عن المطاعم الإيطالية أنها راقية وذات ذوق رفيع وديكور مميز ولكن في مطعم Ni سيضاف إلي هذه المميزات اللمسة الجمالية لديكور المطاعم اليابانية.

ويقدم Ni المأكولات اليابانية والإيطالية كل على حدة، ولا يدمج بينهما، حيث تجد الباستا والبيتزا الإيطالي والسوشي والنودلز الياباني ولكن فى نفس منيو المطعم.


الاهتمام بالتفاصيل

الديكور الخارجي للمطعم



قد تتخيل عند سماعك جملة مطعم إيطالي وياباني أن الأجواء الرسمية والهدوء سيعمان المكان ولكن في Ni café  قد تجد المطعم المعاصر بكل ما تحمله الكلمة من معني، مع تجربة الطهي والطعام الشهي لتضمن لك تجربة لا تُنسي.

ويؤمن مؤسسا المطعم أن جودة الأكل حق للجميع وأن لكل وجبة قدرتها الخاصة علي إضفاء الفرحة لروحك، لهذا السبب يستخدم المطعم أفضل المكونات ويتولى طهاة مميزون إعداد الوجبات أمام أعين الزبائن مباشرة.


 Ni Café بيهتم بكل الحواس

بيتزا مطعم Ni 


الجودة تعم كل زوايا Ni، من اختيار المكونات إلى التحضير والعرض، لتنفيذ رؤية وهدف المطعم الأساسية بأنه يجب احترام جميع الحواس ويجب أن ترقى جميع الوجبات إلى مكانة ثابتة في الذاكرة لا تُنسى، وعلى هذا النحو تتألف القائمة من الأطباق اليابانية الحديثة والإيطالية الأصيلة المقدمة في شكل جذاب.


ديكور إيطالي على ياباني


ديكور المطعم

تم تصميم Ni بمفروشات حديثة ولهجات خشبية بسيطة وإضاءة ناعمة، و يتمتع بأجواء مفعمة بالحيوية والترحيب، مثالية للتجمعات العائلية والأصدقاء أو حتي ال Romantic Date“ بسبب التصميم الرائع وأماكن الجلوس المصممة بشكل حديث والخدمة المثالية والاستثنائية المقدمة من فريق العمل.


منيو متنوع

أطعمة مختلفة من منيو Ni


لا تتعجب من صفحات المنيو الكثيرة، لأنك أمام اثنين من أفضل مطابخ العالم، وينقسم المينو جزئين، جزء خاص بالطعام الإيطالي المكون من البيتزا الإيطالية بجميع أنواعها والباستا الإيطالي المميزة مع السلطات والمقبلات، أما بالنسبة للجزء الياباني، فستجد كل من النودلز وقطع السوشي المختلفة، ولم يقف Ni Café عند هذا الحد، حيث ستجد المشويات والبرجر أيضًا.

فطار من كل بلد

سلطة صحية مقدمة من Ni Cafe




رغم تخصص المكان في المطبخ الإيطالي والياباني ولكن وجبة الإفطار لديهم مختلفة لأنك قد تجد وجبة فطار من أمريكا، بيروت، نرويج، باريس، فيينا، روما ولندن.


تطلب إيه

برجر كوري من Ni cafe



ما لا شك فيه أن سلطة الكينوا الحمراء، مع مزيج مذهل من الطماطم والتفاح والرمان مع صلصة البيستو والخيار والزبيب الأسود وخس الجبل الجليدي من أهم الأطباق في منيو Ni café، وتتابع طلبك مع سمك السلمون Zukury، وهي عبارة عن شرائح رقيقة من سمك السلمون والكزبرة، الفلفل الحار الأخضر وبذور السمسم، وبعد الانتهاء من وجبتك لا تنس أن تطلب كيك أيس كريم فانيليا مع الفراولة والقشطة والكراميل.


منيو مخصص للفلانتين

عرض الفالنتين


يقدم Ni café منيو مخصص يوم 14،17،18 فبراير بمناسبة عيد الحب لك ولأحبابك في الفرع الموجود في Water way بالتجمع الخامس.

لينك الصفحة: Ni.Egypt

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022