leftlogo

اليوم العالمي للسندوتش.. هتاكل وتحتفل بأحلى سندوتشات في الدقي والمهندسين

A A A
سندوتش برجر
في اليوم العالمي للسندوتش... جرب اختراعات جديدة
في يوم 3 نوفمبر من كل عام يحتفل العالم باليوم العالمي للسندوتش، هذا الاختراع الذي من خلاله نستطيع أن نضع أي حشوات ومكونات في رغيف، اختراع يسد جوعك في أي وقت سواء الليل أو النهار، واليوم نرشح لك أكثر من مكان في محيط الدقي والمهندسين لتجربة أكثر من سندوتش في يومه العالمي.

مطعم Fill Fino

في قائمة السندوتشات، ستجد أنواعًا مختلفة، بداية من الكفتة، وسندوتشات الكبدة والسجق على الطريقة الإسكندراني، سواء مفروم أو مشوي على الجريل، حسب اختيارك، ويُمكنك أيضًا الحصول على سندوتشات مُختلفة من الحواوشي، حيث نُرشح لك منها حواوشي السجق والجبنة، وإذا كنت تتبع نظاما غذائيا محددا، وبخاصة "الكيتو دايت"، يُمكنك تناول طبق من أطباق الكيتو الموجودة في المطعم، مثل السجق، الكبدة، الكفتة "الكيتو"، والمناسبة لمن يتبعون هذا النظام الغذائي.

الفطار في مطعم Fill Fino

يُمكنك تناول طبقك المُميز من سندوتشات البيض، سواء بالأومليت، أو أومليت باختيارك من البسطرمة، الجبن الشدير، السجق، والشكشوكة، أما أطباق الجبن فهي متنوعة وكثيرة مثل؛ جبنة رومي، شيدر، بيضاء بالخيار والطماطم، ويُمكنك أيضًا أن تطلب سندوتش من الـ Cold Cuts، مثل؛ اللانشون، التركي المدخن، أو سندوتش رائع من التونة مع دريسنج المايونيز والفلفل الرومي.

أما لو كنت من مُحبي سندوتشات الحلو، فالمطعم يُقدم سندوتش سكالانس، حلاوة وقشطة، حلاوة وعسل، مربى وقشطة، وبالإضافة إلى ذلك فإن "في الفينو" يوفر قائمة كبيرة من المشروبات، حيث يُمكنك تناول مشروبك المُفضل من القهوة، النسكافيه، الشاي، والمشروبات الغازية.

رغيف عوف

من أكثر الاختراعات الغريبة التي ستتناولها هناك سندوتش اللسان ، مذاق يستحق أن تجربه، ولديهم سندوتشات كباب وكفتة وطرب ومن السندوتشات المخصوصة بالمطعم سندوتش الدجاج بالزبادي عبارة عن قطع دجاج مشوية بصوص وتوابل جعلتها جوسي وطرية وهناك سندوتش الريش على الفحم  والحلو شعرية باللبن.
FB_IMG_1667463188996
سندوتش طرب من رغيف عوف
FB_IMG_1667463137908
كبدة وسحق 

FB_IMG_1667463141778
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022