leftlogo

بأسعار معقولة.. تشتري منين "دوناتس" حلوة وفريش؟

A A A
دونات
أفضل أماكن لشراء الدوناتس
ليست مجرد حلوى صغيرة عبارة عن قطعة عجين، وإنما هي "مزاج" لمحبيها الذين يتناولوها مع القهوة، لتشعرهم بالسعادة التي لا تتوقف، لذلك Food Today سترشح لك أفضل الأماكن التي تضمن لك الحصول على حلوى لذيذة وبسعر مناسب في نفس الوقت.

بيت الدونتس

يقدم بيت الدونتس أنواع مختلفة من الدونات بحشوات متنوعة، مثل الشوكولاتة والفانيلا وغيرها، ولكن أكثر القطع طلبًا من قبل الجمهور هي دونات الفراولة التي لا ميثيل لها، بسبب نكهة الفراولة المميزة للغاية نتيجة صوص الفراولة الطبيعي والمتواجد بكميات كبيرة.

بالنسبة للأسعار، فيعتبر "بيت الدونتس" هو الأرخص بين محال الدوناتس الأخرى مثل كريسبي كريم، فهو يقع في نفس الفئة السعرية لـ " دانكن دونتس".

يمتلك "بيت الدونتس" فروع متعددة على مستوى الجمهورية، منهم فرع المهندسين المتواجد في 54 شارع البطل أحمد عبد العزيز، وفرع المعادى 25 شارع 151 مصر حلوان الزراعى، فرع مدينة نصر شارع عباس العقاد، وفرع مصر الجديدة في رويال هاوس، ومؤخرًا تم افتتاح فرع جديد في الشيخ زايد في مول "ويست أرينا" زايد 4 بعد مول القرموطي بجوار شيل اوت أمام مقر جامعة القاهرة.

دانكن دونتس Dunkin Doughnuts 

دونات يبقى لازم نقول "دانكن دونتس"، حيث يتميز عن غيره  من الأماكن بتقديمه للمخبوزات الطازجة دائمًا، وذلك لإعداده كميات مناسبة فتنفذ سريعًا، ثم يحضر كميات أخرى.

أكثر ما يميز "دانكن" هو قيامه بالعروض بشكل مستمر، لجذب أكبر عدد من المستهلكين للشراء منه، مما يجعله الوجهة الرسمية لطلاب الكليات لشراء عروض الصحاب وغيرها، كما يتميز أيضًا بإمكانية طلبه من خلال الويب سايت أو الخط الساخن الخاص بهم الذي يغطي غالبية مناطق مصر، بالإضافة إلى توافره على معظم تطبيقات الطعام مثل "طلبات" و"المنيوز" وغيرها.

كريسبي كريم Crespy Creme 

من أحسن الأماكن التي تقدم دوناتس ولكن بأسعار أعلى من "بيت الدوناتس" و"دانكن دوناتس" بسبب تقديمه لحشوات مختلفة يتميز بها ولن تجد مثلها أو شبيهها في أي مكان أخر، لذلك فهو يستحق التجربة حتى وإن كنت ستدفع جنيهات إضافية كي تحصل على دونات فريدة، وننصحك بتجربة الدونات المحشية بشوكولاتة الـ M&M'S.

ذا بيكري شوب The Bakery shop 

قد لا تعرف بأن the bakery shop يقدم دونات مميزة، ولكنه يقدم أفضل وأجود  من أفضل أنواعها بحشواتها المميزة التي لن تجدها في أي مكان أخر ، ولكن لا يقتصر المنيو على الدونتس فقط ولكن يوجد به سندوتشات سالمون وسندوتشات دجاج مشوي والكرواسون بكل أنواعه ويوجد لديهم التركي المدخن.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022