leftlogo

باب مفتوح على مطابخ الهند.. روح "مهراجا" واطلب حلويات فى قشرة الجوز

A A A
255895798_631181457896898_2161665437972960697_n
مطعم مهراجا
المطبخ الهندي مميز بفضل توابله المميزة المستخدمة في الوصفات، ولاقى شهرة كبيرة مؤخرًا خاصةً في الوطن العربي بعد افتتاح العديد من المطاعم المتخصصة في طهي الأكلات الهندية بمختلف مكوناتها ووصفاتها اللذيذة، واستطاع مطعم مهراجا أن يثبت جدارته في مصر على مر السنين وحقق شهرة واسعة وانتشرت فروعه في جميع أنحاء الجمهورية إلى أن وصلت لـ15 فرعًا.

تأكل إيه في مهراجا؟


أطباق متنوعة من مهراجا
منيو مهراجا ملئ بالأصناف الشهية والغريبة، وإن قررت زيارته لأول مرة، فستحتار أي الأصناف تبدأ بها، لذلك قررنا ترشيح أشهى الأطباق لك حتى لا ترتبك أمام المنيو.
فى البداية، يعد "مورج مكني بتر تشيكن" الطبق الهندي الأشهر ويتكون من دجاج مع صلصة الطماطم والكريمة والزبدة، ونتوقع أن يكون هذا الطبق أفضل تعارفك لك مع المطبخ الهندي، ومن بين أشهى أطباق الدجاج شاهي مورج ويتكون من فخذ دجاج مع صلصة الكاجو والكريمة والبهارات، وأيضًا طبق دجاج تكا مسالا ويتم تحضيره بقطع صدور الدجاج مشوية ومطهوة مع صلصة مسالا الهندية.


أشهى أطباق اللحوم في مهراجا


لامب كورما
طبق لامب كورما، من أكثر أصناف اللحوم مبيعًا، ويتكون من قطع لحم مطبوخة بصلصة البصل والزبادي والبهارات، وكذلك سبانخ غوشت المكونة من سبانخ مع لحم مطبوخة بالبهارات الخاصة وتُحضر على نار خفيفة.


منيو مهراجا

أرز بالخضار
يتمتع المطعم بالكثير من التنويعات، فهم مشهورون بالدجاج ولحم الضأن والأسماك وجميعها يُحضر باللمسات الهندية والتوابل الفريدة، وأيضًا الشوربة والأرز والخبز السادة والخبز المحشو مثل تشيز بان الشهيرة.


حلويات مهراجا

حلويات مهراجا
لن تكتمل وجبتك في مهرجا دون تجربة الحلويات الهندية، ومن ألذ الأصناف آيس كريم جوز الهند الطبيعي، ويقدم داخل قشرة جوز هند، بالإضافة إلى الحلوى الهندية الشهيرة كـ أجركا وتتكون من جزر مبشور مع المكسرات على الطريقة الهندية.


فروع مهراجا


لدى المطعم 15 فرعًا في جميع أنحاء الجمهورية، ما بين هليوبوليس ومدينة نصر، التجمع الخامس والشيخ زايد، أكتوبر والمعادي والزمالك، الإسكندرية والمنصورة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022