leftlogo

باللوتس والتوت البري.. "Cinnamon Factory" بيقدملك أحلى سينابون وبنكهات مش هتلاقيها في مكان تاني

A A A
cinnabon (2)
مطاعم لبيع السينابون في مصر
سواء إذا كنت تحب السينابون أم لا، فلا يفوتك أبدًا تجربة "سينامون فاكتوري Cinnamon Factory" الذي يمتاز بتقديمه لسينابون مميز، لذلك Food Today ستأخذك في جولة سريعة للتعرف عليه بشكل أكبر وإذا كان يستحق التجربة أم لا.

مطعم Cinnamon Factory

يمتاز cinnamon Factory عن أي مكان أخر يقدم السينابون في مصر حيث يقدم أطعمة وحشوات لن تجدها حتى في أشهر المطاعم العالمية مثل cinnabon وغيرهم، وستجد أطعمة جديدة مثل سينابون بالأوريو وسينابون بصوص الكراميل وجوز الهند، مع تقديمه للأطعمة الأخرى مثل الشوكولاتة والكراميل بيكان والتشيز وغيرهم.

أكثر ما يميز Cinnamon Factory عن أي محل حلويات أخر، هو تقديمه للعروض بشكل مستمر مثل عرض الحصول على 1 سينامون رول كراميل مكسرات مع 1 مشروب لاتيه بسعر 85 جنيه بدلاً من 100 جنيه طوال شهر سبتمبر، كما يمكنك الاستفادة من تلك التخفيضات عن طريق الطلب من خلال الفرع أو الخط الساخن الخاص بهم.

ومن الأطباق التي نرشحها لك هو سينامون الشوكولاتة المميزة التي يتميز "سينامون فاكتوري" بوضع كميات كبيرة من صوص الشوكولاتة، أما إذا كنت تحب الكراميل فإننا نرشح لك سينامون بصوص الكراميل مع قطع من البيكان المزينة من الأعلى، ولا يفوتك أبدًا تجربة سينابون اللوتس المميزة والبلو بيري.

كما يوفر أيضًا منيو خاص بالمشروبات، مثل المشروبات الساخنة كالأسبريسو والقهوة التركي والقهوة الفرنسي والكابتشينو وموكا وكراميل لاتيه، أما إذا كنت تفضل المشروبات الباردة فطلبك موجود أيضًا مثل أيس فانيلا وأيس موكا وأيس أمريكانو وغيرها من الأصناف التي يقدمها سينامون فاكتوري بأسعار مميزة لا تتعدى الـ 60 جنيه.
سينامون فاكتوري 333
sdkhl,k th;j,vd 222

فروع Cinnamon Factory 

يمتلك "سينامون فاكتوري" فروع عديدة على مستوى أنحاء الجمهورية:
- مصر الجديدة: شارع أحمد تيسير بجوار Raffal Mall.
- الهرم: اللبيني، أمام فندق سياج بجوار سيسليا للأثاث.
- المعادي: مول Hub 50 بجوار بنزينة وطنية المعادي.
- 6 أكتوبر: محور جمال عبد الناصر ممشى Square One السياحي.

KKNGL
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022