leftlogo

بالممبار والملوخية.. "القاهرة 30" المطعم المصري الوحيد في إكسبو دبي 2022

A A A
القاهرة 30
مطعم القاهرة 30

خلال الـ6 أشهر التي يتم فيها استضافة معرض "إكسبو" دبي 2020، والذي بدأ في أكتوبر الماضي ويستمر حتى نهاية مارس المقبل، يشهد المعرض العديد من الأحداث والفاعليات التي تربط الدول ببعضها، فلكل دولة جناحها الخاص الذي تستعرض فيه ما يمثل تاريخها وثقافتها، وبالطبع هناك تواجد مصري مميز ولافت بين الأطعمة والمأكولات والمشروبات التي تأتي من جميع دول العالم.

 

مطعم القاهرة 30


مطعم القاهرة 30

وعبر الجناح الشرق أوسطي والذي يسمى جناح "نكهات المستقبل"، يوجد مطعم مصري وحيد وهو "القاهرة 30" والذي يقع بالأساس في دولة الإمارات، وينتشر في عدة مدن ومنها "دبي".

 

أكلات مصرية أصيلة



مطعم القاهرة 30
ويقدم المطعم، والذي جاء اسمه من رواية نجيب محفوظ الشهيرة والتى تحولت إلى فيلم يحمل نفس الاسم، العديد من أشهى الأكلات المصرية مثل الطواجن والمحشي بأنواعه والخضروات المصرية المطهية المعروفة مثل الملوخية والبامية والفطير المصري المميز المشلتت بحشوات متنوعة والكشري والأرز المعمر والممبار. 

 

عروض مميزة



أكلات مطعم القاهرة 30
اللافت كان أن المطعم احتفل باليوم الوطني المصري فى معرض إكسبو دبي عبر إقامة بازار يعرض تحف ومنتجات مصرية مميزة بالمطعم وكذلك مع عازف العود المصري أشرف السبكي.
ويقدم المطعم يومًا مميزًا للنساء في كل أسبوع ويتضمن عروض تخفيضية ومجانية للصديقات اللاتي يزرن المطعم ومسابقات لهن، إضافة إلى الاستماع إلى عزف العود في الخميس من كل أسبوع داخل المطعم. 
والمطعم بحسب وصف الموقع الرسمي لأكسبو دبي 2020 يعد تجربة غامرة بالتميز وهو مناسب للعائلات والأطفال والتجمعات. 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022