leftlogo

بتحب الإكلير؟ هنقولك على أحلى 4 أماكن تاكله فيهم عن تجربة «ومش هتندم»

A A A
eclair
Eclair

الاكلير من الحلويات التي لها مكانة خاصة لوحدها، تجدها في مناسبات مختلفة أعياد ميلاد، أفراح، احتفالات، وتؤكل مع القهوة أو الشاي على الفطار أو العشاء أو بين الوجبات.. ودخلت مصر علي يد جاكومو جروبي، السويسري صاحب متجر الحلويات الأشهر في وسط البلد، وذلك عندما جاء إلى مصر في ثمانينيات القرن التاسع عشر.

إن كنت من محبي الإكلير يرشح لك Food Today أربعة أماكن تستطع تناول عندهم أفضل إكلير في حياتك، تعرف عليهم وجرّب إكليرا جديدا مميزا.

Groppi هو أول واحد عمل اكلير في مصر

ربما لم تكن تعرف ما هو أول مطعم قدم الإكلير في مصر، تلك الحلوى الفرنسية التي أدخلها "جروبي" لمصر في سنواته الأولى، وبالطبع طالما هو الأول فسيحاول المكان جاهدًا أن يحافظ على مكانته بين كل أماكن تقديم الإكلير.
في جروبي يُمكنك الذهاب صباحًا والاستمتاع بقهوتك مع قطعة إكلير من جروبي الذي يُقدم مجموعة مختلفة من الإكلير كل واحدة منهم بلون يخطف العين، فستجد هناك أنواعا بالكراميل والفراولة والشوكولاته وأطعمة مختلفة من يد شيفات جروبي الجميل.

جربت الإكلير الجديد من Salé Sucré؟

لا خلاف على Salé Sucré في الحلويات والمخبوزات، والحلويات تحديدًا لأن كل شيء فيها يُحضر بالمقدار المطلوب، وتخرج قطعة الحلوى وهى مُحضرة بكل الحب، ويُقدم Salé Sucré إكليرا بالشوكولاته، ومُؤخرًا جهز إكليرا جديدا لمُحبي اللوتس وغارق في صوص اللوتس.

هيفوتك كتير لو مجربتش Etoil!

ماذا عن قطعة إكلير بقطع المانجو والأناناس الطازجة مع الكريم شانتيه؟ في إيتوال يُمكنك الاستمتاع بقطعة Locus Eclair أكثر من رائعة لمُحبي الحلويات والفواكه، وبالتأكيد الإكلير بالشوكولاته لا غنى عنه في أي مكان وهو أصل الإكلير الذي يبحث عنه عاشقو الشوكولاته.

كل الحلويات الفرنسية هتلاقيها في Pascal Hermé 

Pascal Hermé  واحد من أشهر مطاعم الحلويات الفرنسية في مصر، لإنه يُقدم حلويات مختلفة ورائعة للغاية من المطبخ الفرنسي، وبالتأكيد لا يخلو المنيو لديه من إكلير طازج بالشوكولاته والكراميل والمكسرات، وإكلير بالبلوبيري، وآخر بالموز والكراميل أو الشوكولاته مع قطع التوت.
ويُرشح لك Food Today تجربة البلوبيري إكلير بشدّة، إذا كنت تُحب طعم التوت في الحلويات.

Pascal Hermé
Pascal Hermé Eclair


sale sucre lotus
Salé Sucré Lotus Eclair

etoil eclair
Etoil Eclair

grppi eclair
Groppi Eclair

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022