leftlogo

بتحب البرجر ولا البيتزا؟.. جرب الميكس بينهم في Carusos وقلنا رأيك

A A A
a-girl-eats-a-burger-with-black-gloves-2021-08-29-14-53-27-utc (1)
برجر

من الأماكن المميزة ومناسب جدا لخروجة الأصحاب والشلة، خاصة إذا كان منهم من يحب الإختراعات الغريبة، فلا يوجد أغرب من البيتزا برجر، عبارة عن قطعة برجر مع الجبن والخضراوات وصوص الجبنة غارق بين شريحتين من البيتزا من اختيارك، إذا كنت قادر على التجربة عليك الذهاب إلى مطعم  Carusos.

البيتزا برجر في مطعم  Carusos


ما رأيك في استبدال عيش البرجر بقطعتين من البيتزا؟ قطعة من البيتزا ثم الخضروات وبعدها قطع البرجر، والجبنة الشيدر، ثم طبقة أخرى من قطعة البيتزا، تتناول البرجر والبيتزا معًا في آن واحد، الكلاسيك تُقدم من البرجر والخس والطماطم وصوص الجبنة وصوص كاروزوس الخاص.


أما الهاليبينو فهى لمُحبي الطعم الحار حيث قطع فلفل الهاليبينو بين البيتزا وقطعة البرجر، التي تختارها من اللحم أو الفراخ حسب رغبتك، إذا كنت تُحب الطعم المُدخن، فالبيف بيكون فيُمكنك الحصول على بيف بيكون بيتزا برجر، مع صوص الباربيكيو أيضًا الذي يُعزز الطعم.

البيتزا باي في  Carusos

طريقة عمل بيتزا الباي تعتمد على أن مكونات البيتزا من الخضراوات والفراخ أو المشروم أو اللحم تكون مع الكثير من جبن الموتزريلا، وتُغطي عجينة البيتزا بكل هذه المُكونات من الأطراف، وهي مُتوفرة بالمشروم مع صوص جبن والمتزريلا، وبشرائح من الفراخ والبصل والفلفل الأخضر مع صوص الباربيكيو وكل ذلك في جبن الموتزريلا، ويوجد بيتزا باي بالهوت دوج أيضًا، البيتزا باي هي اختراع مُناسب بشدّة لمُحبي الأكل الذي يحتوي على الكثير من الموتزريلا.

لو نباتي تاكل إيه؟



هل توقعت أن تجد أكل نباتي أو صيامي في Carusos؟ وسط كل هذه الكمية من البرجر والبيتزا ستجد أطباقًا متنوعة تناسب النباتيين، منها بيتزا الخضراوات، وبيتزا المارجريتا، وبيتزا بالسي فود والتونة.
والباستا أيضًا، فيوجد باستا بالخضراوات والريد صوص، والتونة مع الريد صوص أيضًا، يُقدم أيضًا برجر نباتي من البطاطس، وبطاطس هاش براون، المكان: سيتي ستارز مول - الدور السادس، و في الدقي : ميد ستريت شارع الاميره فاطمه أمام المتحف الزراعي.

بيتزا برجر
بيتزا برجر

برجر بيتزا
جرب اختراع البرجر بيتزا

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022