leftlogo

بتحب الفراخ.. لو نفسك في المقرمش جرب «Red Rooster» ولو جوسي روح «Chick Shack»

A A A
دجاج بالزبدة
جرب تاكل في Chick Shack و Red Rooster

إذا كنت من عشاق الدجاج، وتبحث دوما عن أماكن جديدة تتناوله فيها بتتبيلة وطعم مختلف بعيدًا عن الشكل التقليدي لها؟ نرشح لك 2 من الأماكن المعروفة بتخصصها في عمل وجبات الدجاج، كل ما عليك أن تختار بين المقرمش اللذيذ في Red Rooster أو المشوي الجوسي في Chick Shack.

دجاج Red Rooster


«Red Rooster» هو مطعم من الزمن الجميل، أخلص لأسرار حرفة صناعة الدجاج المقلي فنهض سريعًا وسط منافسيه متحديًا ورافعًا مستوى المنافسة، ولا تجعل ارتفاع أسعاره تزعجك، فقطع الدجاج كبيرة بحق، وليست مثل العديد من الأماكن التي تبالغ في السعر مع تدني الجودة، كما أن المذاق "يستحق ويستحق ويستحق هذه التكلفة"، كل ما عليك هو خوض التجربة ولن تندم، فالتجربة جاءت من أستراليا حتى أنه يحمل لقب "أروق ديك في مصر"، ويمكنك تناول الفراخ المقلية من خلال فرعية بالمهندسين ومصر الجديدة.

وجبات Red Rooster


بمجرد دخولك أي من فرعي Red Rooster ستشعر من خلال ديكورات المكان وألوانه الحمراء وشكل أطباقه والموائد بنوستالجيا الماضي، هي بلا شك رحلة للتسعينات السعيدة، وقت تعرفنا على مطاعم الوجبات السريعة لأول مرة ووقعنا في غرامها؛ ولكن ماذا عن الطعام إذن؟!.
مع كل قضمة دجاج، ستتذكر جزء سعيد من الماضي، لن تأخذ أكثر من ثانيتين مع حملك لقطعة الدجاج لترى كم هي كبيرة ومشبعة، ومع أول قضمة ستقع في غرام التتبيلة المميزة لـRed Rooster، التي تتناثر على غُدد تذوقك، وستلاحظ أن الدجاج من أفخر الأنواع وتم تنظيفه بأعلى كفاءة، والتحميص يجعلك تتوق لاستكمال وجبتك.

سندوتشات الدجاج

تلبي سندوتشات الدجاج المتنوعة كل الرغبات والأذواق، وكلها على مستوى عالٍ من الجودة والمذاق، بالجبن الشرائح الذائب، وصوص الباربيكيو، ستجعلك تحتار أي منها عليك تجربته، وحتى سندوتشات البرجر جيدة جدًا، خاصة التي تحتوي على المشروم.
وستجد الجبن حولك في كل مكان، وهو أفضل اختيار ما بين الـ"dips" المتنوعة في المكان وكلها على أعلى مستوى.

حقًا لا يمكنك تفويت تجربة مقبلات البطاطس المختلفة مع وجبتك، فلن تجد مثيلها في أي من مطاعم اليوم، ونرشح لك خاصة الـ"Boom Fries"، التي صنعت مزيجًا لا يوصف من النكهات بالمشروم وصوص الـ"Honey Mustard" وبالطبع جبن الشيدر الذائب الرهيب.

Chick Shack


على الجهة المقابلة لساقية عبدالمنعم الصاوي الشهيرة يستقر مطعم "شيك شاك"، الذي تمكن خلال أعوام من تحقيق تواجد قوى وسط مطاعم الزمالك، وعلى الرغم من وجود فروع أخرى للمطعم، إلا أن المكان الذي يتوسط أرقى أحياء القاهرة، يفصلك عنه حاجز زجاجي ممتد يسمح برؤية الشارع بالكامل.
في البداية يستقبلك ديكور مميز راقي يوحي بالفخامة بالألوان "الأسود والبني والخشبي" بدرجاته، كما يستقبلك رواد المطعم جالسين في طاولات مستطيلة تحيط بالمكان، ويستقبلك العاملين في المكان بود وهم يرتدون أزيائهم الأنيقة.

منيو Chick Shack

المنيو متنوع، لكن أكثر ما يميزه هو الدجاج المشوي بتتبيلة خاصة تستطيع من خلالها الاستمتاع بالثوم والريحان والبهارات المتنوعة، وتأتي معه ذرة مسلوقة وخضروات مشوية، كما أن الأرز لديهم له نكهة خاصة، وليس الدجاج فحسب، ويمكنك أيضًا الاستمتاع باللازانيا والكانيلوني والسلطات المتنوعة المشكلة والفريدة من نوعها، الأمر يستحق التجربة.
ريد روستر
دجاج Red Rooster
دجاج مقرمش
دجاج مقرمش
دجاج مشوي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022