leftlogo

«بتحب المرتفعات» اتغدى في أعلى مطعم بالقاهرة.. تاكل في Fifty ولا من The Revolving

A A A
تناول الطعام في Revolving Lounge & Restaurant
مطعم The Revolving Restaurant

إن مللت من فيو المطاعم التقليدية ولا تخاف من المرتفعات، فعليك الاستمتاع بتجربة جديدة ومميزة في مطعم The Revolving Restaurant بالدور الـ 41 داخل فندق "جراند حياة" على النيل مباشرة، أو الذهاب إلى مطعم Fifty Restaurant & Café ببرج القاهرة في الدور الـ50، لتستمتع بالطعام اللذيذ في "فيو" رائع ومتنوع مع دوران المطعم.

The Revolving Restaurant


يمكنك الاستمتاع بالطعام من المطعم وأنت تحظى برؤية رائعة بزاوية 360 درجة، حيث يدور المطعم بهدوء ليشاهد رواده القاهرة من نقطة مرتفعة، فمطعم "زا ريفولينج" هو "المطعم الدوار" الذي يقع في الطابق الـ 41 داخل فندق "جراند حياة" على النيل مباشرة، بإطلالة متميزة وأطباق رائعة من مختلف أنحاء العالم خاصة الباستا والبيف والفيليه وتشكيلة متنوعة من المشاوي والسلطات والمأكولات البحرية.


تاكل إيه من The Revolving Restaurant؟

الطعام في المطعم لا يقل أهمية عن الديكور والفيو المميز، فإن كنت من عشاق اللحم فيمكنك الاستمتاع "بالريب آي" المكونة من شريحة 390 جرام من اللحم البقري المشوي، مُتبلة بزيت الزيتون والأوريجانو مع اختيارك من صلصة البرنيز أو الفلفل، الذرة، كريمة المشروم،أو صوص الجبن الأزرق.

 

أما أكيلة السي فود فننصحهم بطلب "Seafood Box" على الطريقة اليابانية، والتي تتكون من مجموعة مختارة من المأكولات البحرية مع عجينة التمبورا، وسلو آسيوي، وواسابي أيولي، لتقدم مع صلصة فول الصويا والسمسم للتغميس، ذلك بجانب سلطة دجاج ببذور الكينوا، أوراق الخضروات، الطماطم شبه المجففة وصلصة المستردة.

Fifty Restaurant & Café

إذا أردت أن تتناول الطعام مع أصدقائك وأنتم تشاهدون القاهرة الكبرى كلها أمامكم، فعليكم الذهاب لبرج القاهرة في مطعم "Fifty Restaurant & Café" بالدور الخمسين، الذي يقدم لكم فرصة مشاهدة فيو رائع وأنتم تتناولون الطعام، فيطلق على المطعم اسم "المطعم الدوار" لأنه يدور بك لكي ترى القاهرة من كل جهات برج القاهرة، مع فيو مختلف مع الدوران.

تاكل إيه من Fifty Restaurant & Café؟

يقدم إليك مطعم Fifty Restaurant & Café وجبات إفطار متعددة شرقي وكونتيننتال إن ذهبت على الإفطار، بالإضافة لوجبات غداء متنوعة مثل بيكاتا الدجاج بالصوص الكريمي أو المكس جريل لعشاق المشاوي، ويقدم المطعم أيضًا وجبات شرقية وطواجن مثل طاجن البامية باللحمة أو طاجن الملوخية بالطشة، بجانب وجبات مخصصة للأطفال.

Revolving Lounge & Restaurantتناول الطعام في مطعم The Revolving Restaurant

Revolving Lounge & Restaurant1أطباق عالمية من مطعم The Revolving

Fifty Restaurant & Caféأطباق Fifty Restaurant & Café


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022