leftlogo

بتحب النجرسكو ومش عارف تاكلها منين؟.. 4 مطاعم بتقدمهالك أحلى من بعض

A A A
نجرسكو (3)
النجرسكو
هل تحب الباستا؟ هل أنت من عشاق النجرسكو؟ وتبحث عن مكان تتناول فيه طبقك المفضل بنفس المكونات التي تصنع به في المنزل، إضافة إلى ذلك تستمتع بفيو وقعدة رايقة، نرشح لك من قائمتنا 4 مطاعم في محيط زايد والمهندسين والقاهرة الجدية لتجربة أفضل طبق نجرسكو، لم تتذوق في جماله من قبل.

Porta D'oro


رغم جودة أطباق مطعم "بورتا دورو" بالدقي، إلا أنه يتميز في تقديم الباستا بشكل منفرد، فتعتبر الباستا من أهم أطباق المطبخ الإيطالي، ويقدم مطعم "بورتا دورو" أنواعا مختلفة منها، فيمكنك الاستمتاع بـ"اسباجيتي دي بولو ألا كريما" والنجرسكو المكونة من مكرونة اسباجيتي بالدجاج مع المشروم الطازج وصوص الكريمة البيضاء، أما إن كنت من محبي السي فود فننصحك بتجربة باستا "Spaghetti Di Mare all'olio" بزيت الزيتون، والأعشاب، والريحان وجبن البارميزان.

تاكل ايه تاني في Porta Doro؟


يمكنك أيضا الاستمتاع بأطباق أخرى بنفس جودة الباستا الإيطالي في مطعم "بورتا دورو" فيمكنك بدء اليوم الإيطالي بشوربة "Zuppa Con Crema Di Pollo" الكريمية مع قطع الدجاج، لتدخل بعد ذلك على طبق "نجرسكو دي بولو" المكون من طاجن مكرونة نجرسكو بالدجاج مع مشروم وصوص الكريمة، أو طبق "بولو كوردون بلو" من صدر دجاج بانيه محشو بالجبن، المشروم، اللحم البقري المدخن، وشرائح ديك رومي المدخنة أيضا، ويُقدم مع بطاطس مقلية وخضروات، لتنهي اليوم بحلوى "التيراميسو" اللذيذة.

Gosto Egypt


هل تتذكرون فيلم "الفأر الطباخ"؟ وشخصية الشيف جوستو الطباخ الشهير، الأن يمكنك تناول أحلى نجرسكو مصنوعة بأيادي خبراء الطهي نفس خبرة جوستو، وأستمتع بصوص الكريمة البيضاء والبشاميل مع المكرونة والجبنة والدجاج مع التوابل المخصوصة.

Mo Bistro


مكان يجمع بين الشياكة والجودة في الأكلات، قليلين جدا هم من ينجحون في هذه المعادلة، ولكن الأن يمكنك تناول طبقك المفضل من النجرسكو، بطعمها الأصلي وفروع المكان في زايد والمهندسين والقاهرة الجديدة، لا تتردد في إختيار الفرع الأقرب إليك لتجربة أكلاتهم.

Sonic Diner



ولأن Sonic يعتبر فرع من فروع Sizzler ولكن باسم مختلف، كان بالتأكيد علينا تجربة الباستا والبيتزا والحقيقة أنها تجربة لا تُنسى لأنهم يعتمدون في إعداد الباستا على المكرونة المصنوعة يدويًا بأيديهم لكي يضمنوا لك طعم وجودة أفضل بكثير كما أن الأفران المستخدمة لطهي البيتزا هي من نفس أنواع الأفران في إيطاليا، وننصحك بتجربة Quattro Formaggi pizza وهي عبارة عن 4 أنواع جبن " بلو تشيز-موتزاريلا -بارميزان -جودة"  وتقدم مع سلطة الروكا و إختيارك من الصوص " رانش - مسطردة - شيدر أو باربيكيو مدخن أما بالنسبة للباستا ننصحك بتجربة " Shrimp Alfredo Pasta" بكمية كبيرة جدا من الجمبري والصوص الأبيض المميز.
نجرسكو
نجرسكو

نجرسكو (2)

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022