leftlogo

بتدور على خروجة لطيفة وفطار حلو؟.. اعرف منيو Alegria وجروبي واتبسط مع أصحابك

A A A
عزومة الأصدقاء
عزمة الأصدقاء
إذا كنت ترغب في مكان أنيق لقضاء لحظات سعيدة ومبهجة مع أصحابك أو أسرتك أو شخصك المُفضل، فنحن نعِي ذلك جيدًا ونحاول أن نقدم لك الأفضل والمميز دائمًا، ويُرشح لك Food Today الإفطار في جروبي في وسط البلد أو في Alegria الموجود في مصر الجديدة، فتعرف على ترشيحاتنا من المنيو واختر ما يُناسبك.

هنقولك منيو Alegria 

يُمكنك الحصول على فطار رائع مع أحبابك من Alegria حيث تبدأ بطبق الشوربة من لسان عصفور، خضار، فراخ بالكريمة، وسلطات مختلفة كسلطة الحمص والفتوش والسلطة الخضراء، أما المُقبلات فبالطبع السمبوسك التي تُقدم بالفراخ والسوسيس وليس اللحم أو الجبن فقط، وكبيبة وورق عنب وتشيكن استربس.

 

أما المشويات فتجد كفتة فراخ، وكفتة ضاني، وكباب بتلو، وكباب أرمازولي، وكباب أردوفلي، وموزة ضاني وفراخ مشوية وطرب وكبدة بلدي، أما الأطباق الرئيسية فنُرشح لك منها التشيكن جراتين مع البينا وايت، أو السكالوب بانيه مع مكرونة بالريد صوص، ويُمكنك أيضًا أن تجد كوردن بلو أو بيف فيليه يُقدم مع بينا ريد وبراون صوص.

نفسك تاكل طواجن؟

إذا كنت من مُحبي الأطباق الشرقية والطواجن فتجدها أيضًا في Alegria، فلديهم طواجن كباب حلة ومكرونة بشاميل ونجرسكو وملوخية وطاجن تورلي، بالإضافة إلى ورقة لحمة وفتة لحمة وطاجن محشي مشكل وعكاوي، ويُمكنك أيضًا أن تستمتع بطعم الحمام المحشي أو البط الروستو من الأطباق الشرقية.

الفطار في جروبي ميتوصفش

وجبات الإفطار في جروبي تُقدم بأفضل طريقة وعلى نحو عالي من الأناقة والجمال المعروف عنهم، ويُمكنك أن تستمتع بوجبة كفتة مشوية مع مُقبلات من السمبوسك والكبيبة وورق العنب، وبعض السلطات والعيش، مع طبق شوربة منستروني لتبدأ بها فطارك والحلو عبارة عن طبق حلويات شرقية.

 

أما الوجبة الثانية فهى دجاج مسحب مع المُقبلات من السمبوسك، الكبيبة، وورق العنب، مع الشوربة والعيش والحلويات، والوجبة الثالثة هى الميكس جريل، حيث تبدأ فطارك مع الشوربة، ويمكنك الاختيار بين شوربة منستروني أو شوربة اليوم، ثم المُقبلات من ورق العنب والكبيبة والسمبوسك، ثم السلطات والميكس جريل، والعصير الرمضاني.

تحلّي بإيه من جروبي؟

جروبي في الحلويات لا يحتاج للحديث فهو رائد من رواد الحلويات في مصر منذ الستينات، فلا يُمكن أن تقاوم حلوياته، وفي رمضان يُقدم مجموعة من تورتة الكنافة بنكهات وطرق مختلفة، فيُمكنك أن تطلب تورتة كنافة بالبلح، أو شيري فستق، أو بافلونا بالتوت، أو بافلونا بالمارون، ويُمكنك أيضًا أن تحصل عليها بالآيس كريم أو الفواكه المسكرة أو الكاساتا لتحصل على طعم منعش.

FB_IMG_1650824015462أطباق جروبي

FB_IMG_1650823973990مشويات Alegria 

FB_IMG_1650824007969تجهيز الطعام في جروبي 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022