leftlogo

بتعشق البرجر؟.. عروض طول الشهر في أكتر من مكان هتنقذك

A A A
تناول Daddy’s burger
تناول البرجر من Daddy's Burger

يعتبر البرجر من السندوتشات المُفضلة لأغلبنا عند الحصول عليه بخصم أو بعروض المطاعم يكون أفضل وأفضل، ولأننا في أخر الشهر، فريق "Food Today" يرشح لك بعض المطاعم المميزة والمتخصصة في تقديم البرجر لتستمتع بسندوتشات مختلفة، تعرف على عروض ثلاثة مطاعم على سندوتشات البرجر واختار ما يناسبك.

What The Truck 

إذا كنت من محبي البرجر، ستجد كل ما يتعلق به في عربة What the truck، والتي بدأت في عام 2018، وتقدم بشكل أساسي البرجر والهوت دوج، وأعجب الناس بطعامها، حتى أنهم كانوا يتسائلون؛ كيف لهذه الشاحنة الصغيرة أن تصنع هذا البرجر المميز، وقد افتتح What the truck أول مطعم له في 2020، لكن عربتهم ما زالت تعمل بل إنهم افتتحوا أكثر من فرع لها في مواقع مختلفة مثل التجمع الخامس ومدينة نصر والشيخ زايد، لنقدم لك عروض What the truck لتختار ما يناسبك.

العرض الأول: كومبو جوسي لوسي بـ 65 جنيه بدل 100 جنيه.
العرض الثاني: كومبو Big Devil بـ 65 جنيه بدل 100 جنيه.
العرض الثالث: كومبو Zombie بـ 75 جنيه بدل 105 جنيه.
العرض الرابع: كومبو بروكلين بـ 75 جنيه بدل 105 جنيه.

عروض Daddy’s Burger
محبو وعشاق "داديز برجر" قد اعتادوا على عروض المطعم المميزة من حين إلى أخر، ليقدم لك المطعم أخر عروضه في 4 وجبات مناسبة لأعداد الصحاب المُختلفة.
تجد المطعم بالعديد من الفروع في مدينتي، مدينة نصر، الدقي، التجمع الخامس، الشيخ زايد، المعادي، مصر الجديدة، العبور في داندي مول.

العرض الأول: "Solo Daddy" يتكون من سندوتش بأختيارك من سموكري، اولد سكول أوشرومز، مع بطاطس مقلية وكانز بسعر 85 جنيها.


العرض الثاني: "Double Smash Daddy" مكون من 2 سندوتش سماش دبل باختيارك من تشيلي دي أوتشيز برجر،وتيكساس فرايز مع 2 كانز بسعر 200 جنيه.


العرض الثالث: "Crunchy box" عبارة عن 2 سندوتش تشيكن من اختيارك من بافلوتشيكن، سيراتشا، أو فاير بيرد، بالإضافة إلىاكسبلوشن فرايز، مع 2 كانز بسعر 200 جنيه.


العرض الرابع: "Sharing Box" المكون من 4سندوتش من اختيارك من بين شرومز، سموكري، بافلوتشيكنأو اولد سكول، بالإضافة إلىكرانشي بيكون فرايز كبيرة مع لتر كولا بسعر 320 جنيها. 

عروض Wild Burger 
في مطعم Wild Burger بشارع أنقرة، شيراتون ستجد جدران من الطوب الأحمر وديكورات رائعة من الإضاءة والطاولات الخشبية، وبمجرد دخولك للمكان تشعُر بالبهجة وتشتاق أكثر لتجربة الأكل.

 

أما عن طعم اللحوم نفسه مُميز وطري، مع الصوصات والعيش والجبن السايحة تجد السندوتش يذوب في الفم، حجم الساندويتش مُمتاز ويوجد أكثر من حجم يُمكنك الاختيار بينهم حسب وزن قطعة اللحم، ليقدم لك المطعم عدد من العروض المميزة.


العرض الأول: عبارة عن ساندوتش مع بطاطس وبيبسي بـ 50 جنيهًا.
العرض الثاني: عبارة عن 2 ساندوتش من اختيارك مع 2 بطاطس ومشروب كولا بـ 100 جنيهًا. 
العرض الثالث: عبارة عن 3 ساندوتشات مع 3 بطاطس و3 كول سلو مع بيبسي بـ 145 جنيهًا.
العرض الرابع: عبارة عن 4 ساندوتشات مع 4 بطاطس وطبق مقبلات ع 2 لتر بيبسي بـ 222 جنيهًا.
WHAT the TRUCK من عروض WHAT the TRUCK
Wild Burger من عروض عروض Wild Burger
299944609_1704629736598254_3920190269283630268_n من عروض Daddy's Burger

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022