leftlogo

بتكلفة بسيطة.. دليلك الكامل لمطاعم "على أد الأيد" في الساحل الشمالي

A A A
مطاعم ساحل
مطاعم في الساحل
قد تعتقد أن تقضيتك لعطلة صيفية في الساحل الشمالي المصري بأنك تحتاج لكمية كبيرة من الأموال من أجل تناول وجبة لذيذة، خاصة بعد ظهور تريندات كثيرة بأن أسعار الساحل مبالغ فيها وتزداد للضعف مقارنة بالأسعار الطبيعية، ولذلك سنقدم لك قائمة من أفضل المطاعم في الساحل التي تضمن لك الحصول على طعام ذو جودة عالية وسعر مناسب في نفس الوقت.

عز المنوفي

- اشتهر عز المنوفي بتقديمه لسندوتشات الكبدة والسجق بأسعار مناسبة 
وفي متناول أيدي الجميع مع الحفاظ على جودته لسنوات عديدة، لذك قرر عز المنوفي التوسع في فروعه من خلال فتح فرع جديد في الساحل الشمالي مع الحفاظ على نفس أسعار السندوتشات مثل باقي الفروع المنتشرة في مصر.
- بالنسبة لعنوان فرع الساحل الشمالي، طريق اسكندرية مطروح الصحراوي، الكيلو 107، مارينا 4 الساحل الشمالي.

Takosan

 - مطعم Takosan من الأماكن المميزة التي تقدم أصناف طعام ياباني ومكسيكسة في مكان واحد، والذي افتتح مؤخرًا مطعمه بالساحل الشمالي  بهاسيندا وايت، Diplo، Seashell، Lake Yard
- يقدم مطعم Takosan أصناف متنوعة من السوشي فيمكنك تناول السوشي والبوريتو أو التاكو المحشي بالجمبري أو اختراع بوريتو السوشي، المكون من بوريتو عملاقة محشوة بالسي فود والمكونات الأخرى، لتكون مثل قطعة السوشي العملاقة.
تاكوسان

Boho Bun 

- "Boho Bun" من أشهر عربات البرجر في الساحل الشمالي المعروفة بجمعها بين المذاق الرائع من خلال استخدام أفضل أنواع اللحوم والصوصات التي تميزه عن أي عربة برجر أخرى بالإضافة إلى استعمال عيش فينو طازج، مع الحفاظ على تقديم هذه الأصناف بسعر مناسب لكي يلائم جميع المستويات، كما يقدم المطعم أيضًا مجموعة من الدونتس الطازج بنكهات مختلفة.
- إذا كنت لم تجرب مطعم boho bun من قبل، فيمكنك تجربة سندوتش "Boho Burger" والذي يعد من أشهر السندوتشات وأكثرهم إقبالاً من قبل الناس، فهو عبارة عن شريحة برجر مع البصل المكرمل والخس والجبن، داخل خبز طازج.
- بالنسبة للعنوان، فالمطعم يمتلك فروع متعددة في الساحل الشمالي في مراسي بيتش، Lake Yard هاسيندا باي، ahm club، وفي La vista Bay.
boho bun
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022