leftlogo

براندات الطعام السوري في مصر.. الطعم شامي والنكهة مصري

A A A
addde222b5f26dc5fcf080e852099d84
شاورما سوري
يعتبر الطعام السوري من أفضل الأطعمة التي تحوز على اهتمام الشعب المصري خلال الفترات الأخيرة بعد انتشار عدد كبير من المطاعم السورية في مصر بشكل كبير، والتي تقدم كل الأطعمة والوصفات السورية الأصيلة، food today تقدم لكم أفضل المطاعم السورية في مصر.

مطعم خيرات الشام



إذا كنت من عشاق الشاورما، فمطعم خيرات الشام هو المكان المقصود، يقدم المطعم كافة أنواع اللحوم منها المشوي الفحم والشاورما، يتكون المنيو من أجود أنواع اللحوم الطازجة، والمطعم لديه فروع في التجمع الخامس والمعادي.

مطعم كرم الشام



يعد مطعم كرم الشام من ضمن أكثر المطاعم السوري التي حازت على اعجاب شريحة كبير من الجمهور المصري، حيث انه يقوم بتقديم مجموعة من الاكلات المميزة في المنيو الخاص به ومن أكثر الأكلات التي تضفي التمييز لهذا المطعم عن غيرة من المطاعم هي وجبة الماريا التي تتكون من قطعة عيش كبيرة وقطع من شاورما اللحم او الفراخ والجبنة الموتزاريلا وتقدم معها باكت من البطاطس والثومية.

مطعم الأصيل الدمشقي



يقوم مطعم الأصيل الدمشقي بتقديم مجموعة من الأكلات السورية مثل الكفتة، الدجاج، الشاورما، الكباب وكافة الأطباق التي تطهي على الفحم، كما يقدم البيتزا والمقبلات وبعض أنواع المعجنات الشامية، ذلك بالإضافة لعدد كبير من الأطباق الرئيسية الأخرى، المطعم في شارع اخناتون بالقاهرة الجديدة.

شاورما حلب



إن كنت تريد تناول أفضل شاورما، فمطعم شاورما حلب هو أفضل المطاعم التي يمكن الثناء عليها ويقدم المطعم كافة أنواع الشاورما والميكسات المعروفة بالإضافة إلى ميكسات من ابتكار المكان، وتحتوي القائمة على عدد كبير من الحلويات المميزة بأصناف مختلفة، يقع المطعم بجوار مول مرحبا في التجمع الخامس.

OIP (3)
اسياخ شاورما
عمل-فتة-شاورما-الدجاج-في-المنزل-بطريقة-سهلة
فتة شاورما 
for-web-4570-3-8
شاورما لحم 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022