leftlogo

حلويات بشكل مختلف

برجر بقلاوة وكنافة كريسبي.. اختراعات جديدة من «Nola» في رمضان

A A A
FB_IMG_1649172662474
Baklava Burger
الحلويات في رمضان لها مكانة خاصة ولا تخلو منها سُفرة بعد الإفطار، فالتحلية شيء أساسي خاصة لو الحلويات شرقية حيث تحظى بالنصيب الأكبر من حب المصريين في رمضان، لذا أبدع Nola في الحلويات الشرقية من الكنافة إلى البسبوسة والقطايف وبلح الشام، ولأول مرة يطرح برجر Baklava، وصدَفة كُنافة، ضمن المنيو الخاص برمضان، ففكّر ما هي مكونات برجر Nola الجديد؟

الـBaklava Burger حكاية

يُقدم Nola منتجات مختلفة في رمضان، وإذا بدأنا بالكيك فلديه نوتيلا كيك بالكُنافة لتستمتع بقرمشة الكُنافة مع الشوكولاتة السبريد، وكيك بالياميش والبقلاوة لمُحبي الحلويات التُراثية كالبقلاوة.

 

أما الـ Nutella Volcano في كنافه مع شوكولاته بلجيكية وعليها طبقة كاكاو، ولو كنت من مُحبي اللوتس والمانجو فيُمكن أن تطلب كنافة مع كريمة وايت شوكلت باللوتس و صوص وقطع المانجو.

 

البرجر Baklava هي طريقة جديدة من نولا لتقديم الحلويات، فهى تشبه سندوتش البيف برجر، وتتكون من طبقة بقلاوة وتحتها قطعة شوكولاتة فوق طبقة كنافة كريسبي.

جربت صدَفة الكنافة؟!

صدفة الكنافة هي حلوى جديدة تُقدم من Nola وشكلها فقط يجعلك تشعر بالجوع والرغبة في التهامها، وهي كُنافة لكنها على شكل صدفة، قطعتين من الكنافة المقرمشة، وبينها كنافة محمصة مع كريمة لوتس وبسكويت لوتس، أو يمكنك طلب الـNutella Shell Cake وهي مليئة بالشكولاتة، وكريمة النوتيلا وكروكند بالبندق أما الـShell Cake الأخرى فتحتوي على قطع مانجو فريش وكريمة.

لو عندك مناسبة جرب Ramadan Tarts

يُقدم نولا أيضًا مجموعة من الـTarts المميزة بميكس مع نكهات وحلويات رمضان، فالتورتة مكونة من الكنافة مع أكثر من اختيار، شيكولاتة كادبوري ومارشميلو، ومجموعة من قطع الفواكه الطازجة، أو جرب Banoffee Tart وهي تورتة جديدة من الكنافة والموز والقهوة وصوص الكراميل، وهي ميكس رائع آخر في منيو Nola، ويُمكن أن تطلب تورتة رمضانية نصف ونصف، سواء من النوتيلا واللوتس، أو المانجو والبسبوسة، أو الكادبوري والبسكويت.

تطلب إيه من طواجن Nola؟

طواجن لا علاقة بها باللحوم والفراخ والخضروات، بل طواجن من الحلويات والكثير من اللوتس والشوكولاتة والكنافة، ويُرشح لك Food Today تجربة طاجن المتدلعة بشوكولاتة كادبوري، أو أرز بلبن معمّر، وعلى رأس قائمة الترشيحات طاجن أم علي بالمكسرات وفوقها طبقة من كريم بورليه وغرفة خفيفة وتكفي من 8 إلى 10 أفراد، ويُمكنك الاستمتاع بـ Bowls الرائعة المحضرة من الكنافة مع اللوتس أو النوتيلا أو المانجو، وبطاقات مختلفة منهم مع الكنافة والكريمة.

FB_IMG_1649172666687
Fruit Tart Konafa

FB_IMG_1649172658520صدفة لوتس

FB_IMG_1649172635491

Banoffee Tart
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022