leftlogo

برجر بمكونات "فريش" عند butcher's burger.. والباقي مفاجآت

A A A
butcher burger
butcher's burger

البرجر ليس "مجرد برجر" البرجر الرائع هو عمل فني مدروس بشغف ويتم تنفيذه بشق الانفس " هكذا وصف butcher's burger فى كلمات بسيطة 


      
البرجر من أكثر الساندويتشات المنتشرة ويحبها الصغار والكبار وهناك طرق عديدة لتحضيره ويمكن ان يعد باللحم او الدجاج يرجع أصل البرجر إلى أمريكا حيث عُرِضَ ساندويتش البرجر بشكله الحالي في قائمة الطعام لأول مرة في مطعم يسمى ديلمونيكو في ولاية نيويورك بينما أول صناعة لهذا الساندويتش فكانت لشخص أمريكي يدعى العم ديف.

هتعيش تجربة أحسن برجر فى Butcher’s burger 

يتم تحضير قائمة الطعام كلها يوميا ليكون الطعام طازج ولا يتم استخدام أي مواد حافظة أو مكونات صناعية التي يمكن أن تضر الأكل أو تجعله غير طازج.


قد يبدو البرجر أنه بسيط ولكنهم يذهبوا إلى أبعد الحدود للتأكد من أن البرجر طازج ولذيذ. بجانب أن اللحم المستخدم هو اللحم البقري المحلى ويتبل ويطبخ ببساطة عند كل طلب لتحقيق مفهوم المطعم "فريش" وليس فقط السندوتشات التي تحضر طازج بل أيضا الأطباق الجانبية وصلصات التغميس.


فهم يعملون بكامل جهدهم ليقدموا تجربة لذيذة وجديدة ويقدمون أيضا مزيجا من الذوق الكلاسيكي والمبتكر لعمل أحسن أنواع البرجر وكل قطع اللحم يتم صنعها يدويا حيث لا يتم استخدام أي آلات لصنع البرجر غير المطحنة ويتم طحن اللحم كل يوم في الصباح ليؤكدوا ان القطع طازج بقدر الإمكان.


ويمكنك عيش كل هذه التجربة المختلفة من خلال زيارة إحدى فروعه في “مول مصر، سيتي ستارز، كايرو فستيفال سيتي مول، هليوبوليس كوربة، زمالك (ايكونيك مول)، اركان بلازا الشيخ زايد، بيفرلي هيلز (ويست تاون هب) "

من قائمة الطعام


- البرجر:
بوتشرز اوريجينال: قطعة البرجر المشوي مع الطماطم، الخس، البصل ومايونيز بوتشرز.

بوتشرز تشيز: البرجر المغطى بقطعتين من الجبن السويسري والبصل المكرمل مع الخس والخيار المخلل والمايونيز الخاص.

بوتشرز مشروم: البرجر المغطى بالجبنة السويسرية وقطع المشروم الطازج المشوي والبصل المكرمل مع صوص السموكى مايونيز.

بوتشرز بيكون: البرجر مع البيكون البقري والجبنة الشيدر والبصل المشوي وشرائح الخس وصوص الديجون مايو.

بورتوبيلو مشروم برجر: البرجر المشوي مع المشروم البورتوبيلو والجبن الايمنتال وأوراق الجرجير وصوص الخل البلسمك.

اومامى برجر: قطعة البرجر المغطاه بشرائح لحم البريسكت الطري وصوص الهيكورى باربيكيو والبلوتشيز وشرائح البصل المقلية المقرمشة.

سازرن باربيكيو برجر: البرجر مع الحلقات البصل المقرمشة وصوص الباربيكيو والجبن الشيدر والفلفل الهالبينو والخس والسموكى مايونيز.

فاير برجر: البرجر مع جبن الشيدر الأحمر والشطة الحارة وفلفل الهالبينو والتباسكو وشرائح البصل المقلية المقرمشة والمايونيز الحار.

بوتشرز جوسي لوسي: قطعتين من البرجر مع قطعتين من الجبن الشيدر الأحمر والتشيلي كون كارنى والخيار المخلل والخس مع مايونيز بوتشرز.

ذا ماستربيس: قطعتين من البرجر مع الجبن الشيدر والبيكون البقري المشوي والفلفل الهالبينو والخس وصوص الماستربيس الخاص.

بوتشرز فرايد تشيكن: فيليه الدجاج المقرمش مع الجبنة الشيدر وشرائح الخس والطماطم والخيار المخلل مع صوص بوتشرز الخاص.

بافلو تشكين: فيليه الدجاج الكرسبي مع صوص البافلو والبلوتشيز وشرائح الخس والمايونيز الحار. 

بوتشرز سوسيدج: هوت دوج مشوي مع مزيج من الصوص الجبن والتشيلي كون كارنى والفلفل الهالبينو الحار والخيار المخلل والبصل الطازج وصوص الديجون مايونيز الخاص.

- المقبلات:

تشيلي تشيز فرايز، بريسكت فرايز، ديسكو فرايز، بارميزان فرايز، شيبس وديبس، بيف ناتشوز، بريسكت ناتشوز، تشيز ناتشوز، حلقات البصل المقرمشة، تشيز بايتس، ماك اند تشيز، بافلو تشيكن ستريبس، تشكين ستريبس وهاني مسترد، بافلو وينجز، باربيكيو وينجز، تي ان تي وينج.
crispy-chicken
chicken crispy 


R
beef burger 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022