leftlogo

بسبب تضامنهم مع فلسطين.. "ستاربكس" تقاضي نقابة عمالها وتهددهم باتخاذ إجراء قانوني ضدهم

A A A
ستار باكس
ستار باكس
رفعت شركة "ستاربكس" العالمية، دعوى قضائية ضد نقابة عمالها المعروفة باسم work united (اتحاد عمال ستاربكس)، بعد إعلان دعمها على مواقع التواصل الاجتماعي في منشور خاص للشعب الفلسطيني والوقوف ضد الاعتداءات التي يتعرض لها أهل غزة خلال الفترة الحالية، مع التنديد بالجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي.

نشرت النقابة العمالية على منصة إكس X "تويتر سابقًا"، صورة جرافة تهدم السياج المحيط بغزة مرفقة بعبارة "تضامن مع فلسطين"، ليصوت أكثر من 9 آلاف عامل في 360 فرعاً لستاربكس لصالح منشور الاتحاد، الأمر الذي أغضب شركة "ستار بكس العالمية" لتفكر في اتخاذ إجراءات قانونية ضد النقابة.

وأدانت "ستاربكس" المنشور الصادر من النقابة العمالية مهددة أعضاءها بالفصل، لتصدر مذكرة خاصة بها تصرح فيها: "بعض الأشخاص يربط هذه التصريحات بنا عن طريق الخطأ، لأن اتحاد العمال وأعضاءه يواصلون استخدام اسمنا وشعارنا وملكيتنا الفكرية، كما نختلف تمامًا مع النقابة العمالية سواء في الأقوال والأفعال"، مضيفة: "إن أقوالهم وأفعالهم ملك لهم وحدهم".

كما أعلنت "ستار باكس العالمية" تضامنها الكامل والتام مع الاحتلال الإسرائيلي، على عكس النقابات العمالية التي وضحت موقفها الإيجابي مع القضية الفلسطينية وتعلنها صراحة بدون خوف.
7878584
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022