leftlogo

«بطاطس آند زلابيا» بقت معاك في الساحل.. ومفاجأة عرض الـ «ساندوتش البيج دوج»

A A A
zalabya and btate
بطاطس اند زلابيا

قد تكون لا تفضل تناول الزلابيا بالشوكولاتة أو بالمستكة واللوتس، ولكن من منا لا يفضل تناول الزلابيا في العسل أو مع السكر، لا أحد يختلف على أن الزلابيا هي أحد ملذات الحياة، وبالتأكيد مع البطاطس، عقلك يذهب مباشرة إلى المطعم الأشهر في مصر الذي يجمع بين محبي الزلابيا والبطاطس والكورن دوج في مكان واحد " 

مطعم بطاطس اند زلابيا 

أعتقد أنه عند الوهلة الأولى من دول شارع يوجد به بطاطس اند زلابيا، ستلاحظ ذلك دون تعب، لأنه عادة ما يقدم المطعم ترابيزات مختلفة أمام المكان وكراسي للجلوس، حتى يتمكن محبيه من الجلوس والاستمتاع بمشاهدة عملية تحضير الأكل. 


ممكن تاكل ايه من بطاطس اند زلابيا

قد تعتقد أن بطاطس أند زلابيا يقدم فقط البطاطس بأشكال مختلفة والزلابيا مع صوصات متنوعة، ولكن الحقيقة أن المطعم يقدم أيضًا واحد من أفضل ساندوتشات الهوت دوج الخطيرة " ساندوتش البيج دوج" ويزن هذا الساندوتش حوالي ربع كيلو بسبب الجبنة الشيدر والصوصات والعيش الطازج المميز.

 

أما إذا كنت لا تفضل الساندوتشات، فيمكنك طلب الكورن دوج، وهو عبارة عن قطعة هوت دوج كبيرة مع عجينة تشبه عجينة الزلابية، وتقلى في الزيت، ويمكنك إضافة أي من الإضافات المفضلة لك، سواء جبن أو كاتشب، مسطردة أو مايونيز أو هوت صوص. 


عرض بطاطس اند زلابيا 

عرض البيج دوج عبارة عن ساندوتش البيج دوج مع البطاطس والبيبسي بـ 50 جنيهًا، ويمكنك إضافة 10 جنيه لتتناول الزلابيا العسل أو السكر. 
عرض الحلو بزيادة عبارة عن زلابيا بلس جراند بوكس مع زلابيا كلاسيك حجم كبير بـ 115 جنيه بدلًا من 150 جنيهًا. 

أطعمة الزلابيا 

بلس جراند بوكس عبارة عن أطعمة ( الكوتون كاندي- قهوة- كراميل- شوكولاتة دارك- رافيلو - سينامون - لوتس- شوكولاتة بالبندق- شوكولاتة بيضاء)
كلاسيك ( عسل أو سكر) .

بطاطس أند زلابيا في الساحل 

بما أن معظم المطاعم الموجودة في القاهرة أصبحت الآن موجودة في الساحل، وقرر بطاطس اند زلابيا أن يكون من ضمن هذه القائمة من المطاعم، لذلك إذا كنت تريد تناول البيج دوج أو الكورن دوج أو حتى زلابيا بطعم مختلف، يمكنك الاتصال بهم على الخط الساخن 15527.
zalabya and btate
zalabya f sahel
zalabya
offer zalbya


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022