leftlogo

بعد أزمته الأخيرة مع والده...الشيف "بوراك" يفتتح مطعمه الجديد في أسطنبول ويستعين بصورة والدته

A A A
burak
الشيف بوراك
أعلن الشيف "بوراك" التركي عبر صفحته الرسمية على "الفيس بوك" عن افتتاحه لفرع جديد لمطعمه بمدينة أسطنبول بوم الأثنين المقبل الموافق 25 سبتمبر، وذلك بعد خلافات طويلة مع والده دامت لشهور عديدة بعدما رفع أكثر من دعوة قضائية عليه بسبب خلافات عديدة تتعلق بحقوق ملكية المطاعم التي يملكها الشيف بوراك.

ويعتبر تلك المطعم هو الأول للشيف بوراك خاصة بعدما فقد كل مطاعمه بعد قيام والده ببيع حقوق ملكية اسم نجله دون علمه، مما اضطر الشيف التركي لرفع دعوى قضائية ضده يتهمه فيها بالنصب والاحتيال حيث أدلى "بوراك" بشهادته والتي أقر فيها أن أبيه قد قام ببيع كل ممتلكاته دون إذنه أو إخباره بالأمر.

كما نشر "بوراك" صورة خاصة به على مواقع "الفيس بوك" و"الانستجرام" يبدو عليه علامات السرور والسعادة وتحمسه لفتح تلك المطعم وأعلن جاهزيته لاستقبال جمهوره ومحبيه الذين وقفوا بجانبه خلال الأزمة الأخيرة، وشكرهم على تحمل علامات حزنه التي كانت واضحة على وجهه خلال الأشهر الماضية نتيجة تأثره بزلزال تركيا وخلافاته مع والده.

والجدير بالذكر أن الشيف التركي حيث حرص على الترويج المسبق لمطعمه الجديد خلال الشهور الماضية عبر استعراض الصالة الضخمة المؤلفة من طابقين مع ديكور أولي، بالإضافة إلى وضع صورة كبيرة تحمل صورته مع أمه.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022