leftlogo

بعد الأكل لازم تحلي.. اختار بين الماكرون الفرنسي والتشيز كيك والدوناتس

A A A
cheerful-positive-woman-indoors-in-cafe-eat-cake-2021-08-27-23-59-13-utc - Copy
امرأة تتناول الحلوى بالمطعم
بعد تناول الأكلات الحادقة المتنوعة، يأتي وقت الحلو، فإن كنت من الأشخاص الذين يقدرون المذاق السكري في يومهم، أو تبحث عن مكان يقدم حلويات متنوعة لتكون الهدية المثالية لشخص قريب منك في المناسبات المختلفة، فيمكنك الاختيار بين أماكن من ترشيحاتنا تقدم حلويات مختلفة من الماكرون الفرنسي، والكيك والتورت المتنوعة، التشيز كيك والدوناتس اللذيذة.

تورتة وتشيز كيك من The Batter Half & Co 


عند مرورك بشوارع الزمالك في الصباح، تستنشق رائحة المخبوزات تداعب أنفك من جميع الاتجاهات، وبالتحديد في شارع محمد مظهر، وهذا كله بسبب The better Half and Co المكان الذي يقدم كل ما تتخيله من المعجنات الحلوة والمخبوزات التي تُخبز يوميًا بأيدي العاملين في المكان لتضمن لك معجنات طازجة 100%.

ويحاول المطعم أن يجمع بين بعض أفضل وصفات الحلوى محلية الصنع مع بعض أشهر الحلويات في العالم لخلق مزيج من الحلويات الجديدة جدًا في السوق، فيمكنك تناول التشيز كيك بأي نكهة تفضلها، سواء كانت فراولة أو شوكولاتة أو بلو بيري، أو يمكنك تجربة الماكرون الفرنسي بالنكهات المتنوعة، أما التورت والكيك فستجدها بكل شكل ولون.

تشيز كيك من  Cheesecakemania


ستجد صعوبة في اختيار نكهتك المفضلة بين كل تلك النكهات الرائعة التي يقدمها المكان، فيوجد أنواع بالتأكيد ستنال إعجابك، خاصة وأنها تتنوع بين أكثر من 25 نكهة مختلفة، بدايةً من بلوبيري، الذي يعتبر الأكثر طلبًا، وزبدة الفول السوداني، واللوتس، والفراولة والشوكولاتة بأنواعها، والشيري، وتشيز كيك الليمون الفريدة من نوعها، وأيضًا الفانيليا، وجوز كراميل وباترسكوتش، وسينامون رول، بالإضافة لتشيز كيك لمتبعي نظام كيتو دايت، والتي يتم تحضيرها بمكونات صحية.

دونتس من Krispy Kreme


"كريسبي كريم" هو أحد أشهر وأحلى مطاعم الدوناتس المعروفة حول العالم، لتجد أحدث فروعه بمصر في قلب مول مصر، ليقدم Krispy Kreme تشكيلة متنوعة من الدوناتس التي تناسب جميع الأذواق، ولنبدأ الحديث عن الـ Original Glazed التي تعتبر ماركة مسجلة تخص "كرسبي كريم" فقط، والمكونة من دوناتس طازجة مُغطاة بطبقة رقيقة ومتساوية من السكر المُحلى، وتعتبر أكثر دوناتس بساطة وتميزًا في نفس الوقت.

كما يمكنك الاستمتاع بالعديد من الدوناتس المتنوعة الأخرى المُغطاة بالشوكولاتة، اللوتس، النوتيلا، الفانيليا، الشوكولاتة الممزوجة بالإضافات، الكراميل والفراولة والسكر، بجانب الدوناتس المحشوة بالمكونات المتنوعة من المربى أو الكريمة.

ماكرون من Laduree


يعتبر المكان من أشهر محلات الحلويات في باريس وفي الشرق الأوسط بأكمله، ليأتي إلى مصر لنقل أحلى الحلويات الفرنسية، لتجد نفسك أمام قطعة مميزة من المطبخ الفرنسي، يقدم المكان واحدة من أفضل أنواع حلوى الماكرون الموجودة في مصر، ما عليك سوى الذهاب لأحد فروعهم الموجودة في أركان بلازا أو واتر واي وطلب حلوى الماكرون.
شوكليت كيك من The Batter Half & Co شوكليت كيك من The Batter Half & Co

 قطعة التشيز كيك من Cheesecakemania

 دونتس من Krispy Kreme

الماكرون من Laduree الماكرون من Laduree

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022