leftlogo

بعد حصوله على جائزة من «طلبات».. تاكل إيه من «سمسمة» غير الشاورما؟

A A A
شاورما كيزر
شاورما سمسمة

إذا اشتقت لكيزر شاورما علي الطريقة المصرية، بقطع الطماطم والبقدونس كل هذا غارق وسط الطحينة،  فلا عليك سوي الذهاب لأصل الشاورما المصرية، أكثر مطاعم مصر التي يذهب لها الجمهور من أجل الكيزر وليس العيش السوري ! ومَن غيره؟ " سمسمة !.


رحلة طويلة لسمسمة - Semsema بدأت منذ عشرين سنة تقريبًا في شارع الدقي بالجيزة، يُمكنك اختيار سندوتش الشاورما الكيزر بالتومية والإضافات الخاصة به، أو بدون أي اضافات إذا كنت من محبي السندوتشات السادة، أيضًا الشاورما في العيش الفرنساوي لذيذة جدًا وشهية خاصة أن الكمية في السندوتش ممتازة وغير قليلة، مؤخرا حصل مطعم سمسمة على جائزة المطعم صاحب أكثر عدد طلبات ناجحة من خلال أبليكيشن "طلبات"، وهي جائزة يستحقها فعلا، ومن خلال السطور التالية نقدم لك ترشيحاتنا لسندوتشات أخرى من منيو سمسمة بجانب الشاورما.


مطعم "سمسمة"


شاورما "سمسمة"، هو المطعم الذي فتح أعيننا على طعم الشاورما المصري الأصيل، وهو معروف لجميع محبي الشاورما المصري وخاصة سكان الدقي مطعم "سمسمة" الذي يعتبر من أشهر محلات الشاورما المصري التي تقدم في العيش الكيزر، ويرجع تأسيسه لعام 1981، ويشتهر بساندوتشات شاورما اللحم الكيزر الصغيرة، التي لن تتوقف عن أكلها، إلى جانب الساندوتشات الخاصة التي يعرفها عشاق "سمسمة" فقط من كبد الدجاج المشوح مع البصل والفلفل الأخضر.


سندوتشات مختلفة


لو تحدثنا عن رُكن السندوتشات الغربية فسمسمة مُتميزًا فيه أيضًا، بداية من سندوتشات البطاطس بالجبنة والكبدة، حتي الشيش طاووق والزنجر، والجمبري المقلي أيضًا، جمبري وشاورما وكبدة في مطعم واحد وجودة عالية، لا يحدث هذا سوي في سمسمة، يُقدم سمسمة أيضًا العديد من الأطباق الجانية المميزة، يمكنك اختيارها كطبق جابني أو أساسي، مثل الأرز، والمكرونة الإسباجتي النابوليتان، أو مكرونة بصوص البولونيز المميز، عندما ينتهي وقت الطعام، نسأل عن التحلية، لذلك "سمسمة" يُقدم العديد من أطباق الحلو مثل الكريم كراميل، أم علي، خفيفة ولذيذة كحلو بعد الأكل.
سمسمة
جائزة طلبات من سمسمة


شاورما سمسمة

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022