leftlogo

بعد رحلة مطعم "SAX" من بيروت لـ "مراسي".. قريباً هيبقى في الشيخ زايد

A A A
3-س
SAX مراسي

SAX من الأماكن التي لفتت أنظار رواد الساحل الشمالي بعد أن افتتح أول فرع في مصر العام الماضي في قرية مراسي، وصل SAX من لبنان إلى مصر لينقل ثقافة ليالي بيروت الرائعة، وهو مطعم يتم إدارته من قِبل شركتي Sky Management وG’nK Group، وبمجرد دخولك المطعم ستشعر بأجواء الرقي والأناقة بسبب الألوان والديكورات البسيطة والرائعة، والمزيكا التي ستأخذك في عالم بعيد تمامًا عن عالمك الخارجي، بالإضافة لأشهى الأطباق والمشروبات التي ستكمل بها سهرتك.

سهرة رائعة في SAX

SAX في مراسي


ليلة سوف تتذكرها جيدًا، فالأجواء بداخل المطعم ستجعلك ترغب في تكرار التجربة مرة أخرى، حيث يمتاز المطعم بالعروض الحية وحفلات الغناء والمساحة الواسعة، والفكرة التي بنيّ عليها أن يعمل على نقل فن الطعام إلى شيء آخر يخدم جميع الحواس، أي وأنت تستمتع بوجبتك ستعيش في أجواء رائعة للاستمتاع بالتجربة كاملةً.

أطباق عالمية



من داخل المطعم 


أشهى الأطباق من جميع أنحاء العالم ستجدها في منيو المطعم، حيث يوجد قائمة كاملة للأطباق العالمية مثل أسياخ الدجاج بالروزماري إكليل الجبل المشوي، دجاج مع جبن الماعز، وشرائح اللحم الأمريكية وأصناف متنوعة من المأكولات البحرية، بالإضافة لقائمة كاملة لمن يتبع النظام النباتي، أما قائمة الحلويات تحتوي على ألذ الأصناف ستجعلك تحتار من بينها، فيوجد لافا كيك، بافلوفا مع الفاكهة الطازجة، وآيس كريم بأشهى المكونات.

نجوم في SAX بـ مراسي



النجم محمد رمضان في SAX


لاقى SAX اهتمام كبير من رواد الساحل الشمالي ومن بينهم النجوم والمشاهير، حيث ألتقى الهضبة عمرو دياب مع محبيه هناك في أكثر من مناسبة، وكذلك النجم محمد رمضان كان يُفضل قضاء وقته والاستمتاع بأشهى الوجبات في صيف العام الماضي.  

 SAX في الشيخ زايد



SAX مراسي


بعد شهرة كبيرة في بيروت، وإبهار الجميع في مراسي بالساحل الشمالي، سيفتتح SAX ثاني فرع في مصر، واختار منطقة الشيخ زايد في Cairo Gate، ومن المفترض أن يفتتح الفرع خلال الأيام القادمة ولكن لم يتم إعلان الموعد بالتحديد.
ويمكنك زيارة صفحتهم على إنستجرام من هنا sax.eg@

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022