leftlogo

بعد رحلة من أمريكا لمدينتي.. افتتاح Skrimp Shack في مول مصر الخميس

A A A
أكلة سي فود
تناول سي فود
أثبت مطعم Skrimp Shack نجاحه في مصر بعد رحلة من أمريكا إلى التجمع الخامس بفرعه الأول بمدينتي في Open Air Mall ثم فرعه الأخر في The Spot Mall أمام الجامعة الأمريكية، ولاقى إعجاب شديد بسبب اختراعات السي فود الذي يُقدمها، والتي تعتبر جديدة في مصر، لتستمر نجاحات Skrimp Shack ويفتتح فرعه الأخر في مصر قريبًا يوم الخميس 8 سبتمبر في مول مصر بمدينة 6 أكتوبر، لينقل مذاق سندوتشات السي فود المميز هناك إلى الجزء الأخر من القاهرة والجيزة.

عرض الافتتاح


افتتاح مطعم Skrimp Shack بمول مصر لن يكون هو الخبر السار الوحيد لأهالي مدينة 6 أكتوبر وضواحيها، ليقدم المطعم عرض مميز أيضًا بسبب افتتاح الفرع الجديد، فيمكنك الذهاب إلى المطعم والاستمتاع بـFish Basket  من سمك فيلية مقلي مع أرز، سلطة كول سلو وبيبسي بسعر 115 جنيها بدلًا من 153 جنيها.

Skrimp Shack


قرر Skrimp Shack منذ بداية هذا العام زيارة مصر بافتتاح فرعه الأول بمدينتي، والهدف وراء الزيارة كان توفير تجربة مميزة لرواده، فلك أن تتخيل بأن تتناول السمك والجمبري بنفس طريقة الفرايد تشيكن، ولم يتوقف Skrimp Shack عن تقديم السمك فقط ولكن أيضًا يقدم ناجتس الدجاج، ونعدك بأنك بجانب طعم الأكل المميز ستجد الأجواء المناسبة جدًا للتجمعات والاحتفالات، بالذات أن أصحاب المطعم تجمعهم علاقة صداقة وحب شديد للأكل وللسي فود بشكل خاص.

سندوتشات Skrimp Shack


يمكنك تناول سندوتش The King Fish، وهو عبارة عن سمك مقلي بتتبيلة مميزة في عيش مخبوز خصيصًا لهم، مع الخس والطماطم والجبن، أو يمكنك تناول سندوتش Skrimp Po Boy المكون من جمبري مقلي يقدم في عيش محمص مع الخس الصوص الحار. 

أخر عروض Skrimp Shack


من فترة إلى أخرى ُقدم مطعم Skrimp Shack بعض العروض المميزة لرواده، لتكون عروض لذيذة تناسب الصحاب، لنعرض عليك أخر عروض Skrimp Shack.
عرض الصحاب: 2 سندوتش جمبري فرنساوي، 2 بطاطس مقلية و2 بيبسي بسعر 330 بدلًا من 384 جنيها.
عرض 4×4: طبقين مكرونة بالجمبري، طبقين مكرونة ميكس سي فود مكونة من جمبري وسمك فيلية، بالإضافة إلى سلطة سيزر حجم عائلي، 1 بيبسي عائلي وبطاطس ويدجز عائلي، لتكون وجبة مليئة بالجمبري المقرمش المُتبلة بخلطة المطعم السرية مع كل شيء أخر تريده، كل ذلك بـ 725 جنيه بدلًا من 925 جنيه.
عرض الصحاب من Skrimp Shack عرض الصحاب من Skrimp Shack

منيو Skrimp Shack منيو Skrimp Shack
من عروض Skrimp Shack من عروض Skrimp Shack
من سندوتشات Skrimp Shack من سندوتشات Skrimp Shack

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022