leftlogo

بعد طول انتظار.. سينابون تقدم بدائل اللبن في جميع مشروباتها

A A A
alternative milk
سينابون تقدم اللبن البديل

في لفتة جديدة قام بها سينابون، البراند الأشهر على الإطلاق الذي يقدم رول القرفة ومشروبات القهوة المفضلة لدينا، يقدم "بدائل اللبن الطبيعية"، نعم قرأت صح، كم عدد المرات التي زارك فيها اشتياق القهوة الذي يقدمها سينابون ولكنك لا تستطيع تناولها، إما بسبب الصيام أو إنك تعاني من حساسية، لكن الان، أطمئن لأنك في أيد أمينة حيث أعلن سينابون إنه سيقدم بدائل اللبن الطبيعي. 

بدائل اللبن في سينابون 

أعتقد أن سينابون من أشهر البراند الموجودة في مصر والعالم كله الذي يقدم رول القرفة ومشروبات خطيرة من القهوة، ولكن إذا كنت نباتي أو صائم أو لديك حساسية عدم تحمل اللاكتوز، فمن المرجح أن طعم القهوة في سينابون غائب عنك.

 

ولكن أعلن المطعم عن تقديمه بدائل اللبن الطبيعية منها لبن اللوز، ولبن جوز الهند، وأيضًا لبن الشوفان، لتتمكن من الحصول على قهوتك الصباحية دون عناء أو تفكير في المضاعفات التي قد تحدث إذا تناولت اللبن التقليدي. 

القهوة باللبن البديل 

المميز في سينابون، علاوة على تقديم أفضل رول قرفة عرفها العالم، إنه يقدم أنواع قهوة مميزة ولكنها تحتوي على اللبن بشكل كبير، وبعد إعلانه عن تقديم بدائل اللبن، أصبح يمكنك طلب أي نوع من القهوة تفضله دون التفكير في "هل يمكن طلب هذا باللبن البديل أو لا" لأنهم يقدمون كل ما تتخيله بهذا اللبن، ولكن السؤال هنا هل ستبدأ باقي البراندات العالمية التي تقدم القهوة والمعجنات بتقديم بدائل اللبن بعدما حدث في سينابون أو سيظل الحال كما هو عليه، عامة لم يمر سوى أسبوع واحد على ماحدث في سينابون، لذلك نحتاج إلى الانتظار. 

عروض سينابون 

يقدم سينابون عرض ساري على طلبات الدليفري فقط، عبارة عن رول هدية ( كلاسيك أو شوكو) عند طلبك أي نوعين من الرولز، ولكن لا يمكن تطبيق هذا العرض مع أي عروض أخرى من سينابون. 
عرض Share Biter عبارة عن 4 قطع سينابون صغيرة الحجم مع 2 قهوة عادية بـ 103 جنيه. 
عرض On The Go، عبارة عن قهوة سينابون المميزة  مع رول On The Go (المتقطع وجاهز للأكل) بـ 55 جنيه بس شاملة كل حاجة.


cinnabon offeer




alternative milk


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022