leftlogo

"بغاشة" يفتتح ثالث فرع له.. سر الفطير المشلتت يصل 6 أكتوبر

A A A
فطير حمزة
مطعم بغاشة يفتتح ثالث فرع له

مطعم بغاشة المتخصص في تقديم الفطير الحلو والحادق افتتح اجدد فروعه أمس في أكتوبر أمام جامعة 6 أكتوبر ويعد هذا الفرع الثالث له بعد فرع زايد وصلة دهشور وفرع آخر بكمبوند الندى، ويقدم بغاشة عروض وخصومات على المنيو بهذه المناسبة للاحتفال مع عشاقه ومحبيه ،وسنرشح لك أكثر الأنواع لتجربتها.

فطيرة بالسجق ودبس الرمان



من الحشوات التي لن تتذوقها إلا في مطعم بغاشة فطيرة السجق مع دبس الرمان والجبن والخضار طعمها مميز جدا خاصة لعشاق مذاق المزز الذي يشبه الليمون وهو مذاق لبناني إلى حد ما ولكنك ستنبهر بالطعم حقا.

فطيرة رول بكفتة الدجاج 



من الاختراعات المميزة في مطعم بغاشة، فطيرة الرول المحشوة بكفتة الدجاج والجبنة مع اضافات من اختيارك، وهناك أيضا حواوشي اسكندراني بالدجاج والاثنين طعمهما ينتظرك لتجربته واستمتع بمزيج من الطعم الشرقي مع الاورينتال، ويقدم مع الحواوشي صوص الليمون المعصفر يعطي مذاقا أكثر طعامة للحواوشي.

أما إذا كنت من هواة الحشوات التقليدية أو أنك تتبع نظاما نباتيا فنرشح لك تجربة فطيرة الميكس جبن الرهيبة، المليئة بكل انواع الجبن المعروفة مع الخضروات والزيتون مع القرمشة اللذيذة للفطير، ولكن عليك تناولها ساخنة لمزيد من السعادة.

فقرة التحلية


مطعم بغاشة متخصص أيضا في الفطير الحلو ، ولديهم منيو خاص له، ونرشح لك تجربة الفطير بالنوتيلا وأصحاب الدايت يمتنعون فطيرة طازجة غارقة في النوتيلا وحبات البندق المجروشة، وهناك أيضا فطير مشلتت مع العسل الابيض او الاسود والطحينة طعم بلدي اصيل جميعنا مفتقدينه ، وانواع اخرى مثل فطيرة الموز والشوكولاتة والسكر واللبن ولا تنسى أن تنقل لنا تجربتك بعد الذهاب إلى بغاشة.


فطير شرقي



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022