leftlogo

بـ 85 جنيه فقط.. عروض أخر الشهر من "سينابون"

A A A
قهوة وسينابون من Cinnabon
عروض سينابون
أعلنت "سينابون Cinnabon" عبر صفحتها على "الانستجرام" عن عرض جديد بمناسبة أخر الشهر، علمًا بأن هذا العرض ساري في جميع فروع سينابون على مستوى الجمهورية، ولفترة محدودة.

عرض سينابون joe on the go

ويتكون العرض من 1 سينابون "رول أو ذا جو roll on the go" بالإضافة إلى 1 لاتيه أو كابتشينو بسعر 85 جنيه فقط، علمًا بأن هذه العرض شامل الضرائب والقيمة المضافة.

سينابون Cinnabon 


أكثر ما يميز سينابون هو تقديمه لـ 3 أنواع فقط من السينابون الكلاسيك وهم: سينابون بالجبن، وسينابون بالشوكولاتة، وسينابون بالكراميل والبيكان، بالإضافة إلى وجود منيو خاص بمشروبات القهوة سواء الساخنة أو الباردة مثل اللاتيه والموكا والكراميل.

عروض خاصة من Cinnabon 

كما يمكنك طلب "الميني بون سينابون" فهو عبارة عن سينابون صغير، ويصل سعره إلى 57 جنيه.كما يقدم سينابون عدد من العروض الأخرى مثل عرض الميني بون مع 1 قهوة بسعر 97 جنيه فقط شاملة الضرائب والقيمة المضافة، ولفترة محدودة، بالإضافة إلى عرض joe on the go choco فهو عبارة عن 1 كوفي صغيرة مع 1 ميني بون بسعر 85 جنيه، بالإضافة إلى عرض Double Minis الذي يتكون من 2 سينابون كلاسيك مع 2 قهوة جم عادي بسعر 188 جنيه، كما يمكنك إضافة شوكولاتة أو كراميل أو بيكان أو الجبن ولكن بأسعار إضافية.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022