leftlogo

بفرع ثالث بالشيخ زايد أكل ومنتجات سورية مختلفة في Dokaneh

A A A
دكانة فود ماركت
دكانة

إن كنت من محبي الأكل السوري فأنت على موعد مترقب لافتتاح الفرع الثالث لـ"Dokaneh" قريبًا بالشيخ زايد، ويعتبر "دكانة" هو أول فوود ماركت من نوعه في مصر والوطن العربي، ويقدم دكانة جميع المنتجات السورية الأصيلة من الأجبان والحلويات والمنتجات المختلفة.

 

كما أنه بالطبع يقدم أكلتنا السورية المفضلة الشاورما، وبعد فرعيه الأثنين في مول مزار، الشيخ زايد ومول Melanite بـ6 أكتوبر، ستجد فرعه الثالث قريبًا في Sodic الشيخ زايد.

دكانة


ستجد في "دكانة" كل ما يتخيله عقلك عن المنتجات السورية سواء الأكل أو الزيوت أو المخللات حتى الصابون السوري المعروف بفوائده، لتجد نفسك بداخل أول فود ماركت سوري في الوطن العربي، وقد أخذ السوبر ماركت جملة "دلل حالك" شعارا له لأنها الحقيقة فعلا، ابتداءً من دخولك من باب المتجر ستنبهر بحفاوة الاستقبال من العاملين هناك ودائما تجد مالك الماركت "طلال عطار" يستقبل الزبائن بنفسه بابتسامة لطيفة تشعرك أنك في مكانك ويقدم لك تحلية بسيطة على سبيل الترحيب ويطلب منك أن تتصرف كأنك في بيتك ولا تتردد إن كنت في حاجة لأحد العاملين.

نجوم تترد على دكانة


بسبب تنوع المنتجات السورية المميزة الذي يُقدمها سوبر ماركت "دكانة" أصبح الوجهة المُفضلة لأغلب الأشخاص الذين ذهبوا إليه مسبقًا، وهو الذي جعل أيضًا العديد من النجوم يعتبروه مزارًا محببًا لهم؛ ومنهم النجمة يسرا وبوسي شلبي ومحمد صبحي وهاني شاكر والفنان محمد رمضان.

الشاورما من الشام في دكانة


وشاورما "دكانة" تصنع بالطريقة السورية الأصيلة، وتجد سيخ شاورما الدجاج تظهر فيه لذة الشاورما مع عصارتها اللذيذة ولحمها الطري، وهي التي تصنع في الخبز السوري مع التوليفة الأصلية من أيدي أهل الشام نفسهم قبل أن يوضع على الشواية لتحميص الخبز، والنتيجة هي ألذ سندوتش شاورما سوري يمكنك تذوقه.

منتجات من دكانة


أهم ما يميز Dokaneh Food Market أن جميع منتجاتهم طبيعية خالصة ولا يوجد أي مواد حافظة لذلك ستستمتع بطعم اللبنة الأصلي سواء كانت بزيت الزيتون أو الزعتر، والحلويات السورية والكنافة المصنوعة بأيادي محترفة سواء كانت (نابلسية، بالجبنة، وبالمانجا) وآيس كريم، وأجبان مثل الحلوم والمشللة.

 

بالإضافة إلى برطمانات المخللات السورية المرصوصة على رفوف متناسقة الألوان ستجذبك لها وتجعلك تقف حائرا وتتساءل "أجرب أيه"؟  الزيتون أو الخيار، ولا يفوتك تجربة المربى بنكهاتها العديدة، وعسل نحل وأسود (العسل جبلي من تركيا)، والمجمدات مثل السمبوسة والكبيبة منها المطهو ومنها الجاهز على القلي.
مناقيش دكانة مناقيش دكانة

أكلات دكانة أكلات دكانة
من منتجات دكانةرر من منتجات دكانة
دكانة حلويات دكانة
 الفنانة يسرا مع منتجات دكانة


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022