leftlogo

بنحبك بجد يا كرة اليد.. شجع مصر وانت بتاكل في نهائي أمم إفريقيا النهاردة

A A A
مشجعون
مشجعون
على الرغم من أن كرة اليد ليست اللعبة الأولى في مصر وربما لم يمارسها العديد مثل كرة القدم، إلا أنها تعتبر من الرياضات الشهيرة والمميزة في مصر، لأنها تتسم بالحماس في اللعب الذي يجذب عشاق الرياضة، وإن كنت من محبي كرة اليد فبالتأكيد انت تنتظر مواجهة اليوم بين منتخب مصر ونظيره في الرأس الأخضر في نهائي أمم إفريقيا لليد، لتشجع المنتخب الوطني والاستمتاع بحرفنة أسطورة اليد أحمد الأحمر وسد كرة اليد هنداوي، ليقدم لك فريقنا مطاعم يمكنك الاستمتاع بمشاهدة المباراة فيها.

Blaze


بجانب الاستمتاع بمشاهدة منتخب فريقنا الوطني في اليد بالمباراة النهائية، اليوم، يمكنك الاستمتاع بمنيو الطعام الموجود في مطعم Blaze الذي يعد من أكبر قوائم الطعام التي يمكنك أن تجدها.

ويقدم أكلات مختلفة من البرجر والباستا والفطير والبيتزا والسلطة وأطباق اللحوم والدجاج المختلفة، ولتجربة طبق من كل قسم ننصحك بالبدء بسلطة جبن الماعز المكونة من مزيج الخس والجرجير والتفاح وأورانبيري الحلو المجفف، مع رقائق اللوز والتفاح والمستردة بالعسل وجبن الماعز المبشور.

أما عن الأطباق الجانبية فيمكنك طلب "Chili Boneless Chicken" وهي عبارة عن أجنحة دجاج مقلية بدون عظام، تقدم مع صلصة جبنة زرقاء وخيار، أما عن الباستا في المطعم فيمكنك الاستمتاع بـ"اسباجيتي ميتبولز" المكونة من مكرونة اسباجيتي وكرات لحم مغطاة بصلصة البولونيز والبيستو مع جبنة البارميزان.

Kazouza


سيكون المطعم هو وجهتك المفضلة إذا كنت تبحث عن تجربة طعام شارع أصيلة ونظيفة كنوع من أنواع التسالي وقت مشاهدة المباراة في فروعه المتعددة، فبجانب أنك ستستمتع بالتشجيع وبطعم سندوتش كبدة جديد ومختلف، ستجد نفسك وسط مكان وأجواء مستوحاة من الطراز المصري الأصيل، وسيعيدك المكان إلى أجواء القاهرة القديمة، ستجد منيو يحتوي على جميع الأكلات الشرقية الأصيلة ومنها "الطعمية، الحواوشي، الفطير المشلتت"، بجانب الكبدة.


Buffalo Wings & Rings


عندما تدخل مطعم "بافلو" ستجد نفسك وسط أجواء تشبه أجواء الاستاد في منطقة شيراتون، من الأعلام المعلقة في كل الأماكن إلى شاشات العرض العملاقة في كل زاوية من المطعم، ويمكنك الاستمتاع بمباراة مصر وكاب فيردي في نهائي أمم إفريقيا وتجربة أجنحة الدجاج الشهية سواء "Traditional Wings" أو "Boneless Wings" ولا تنسى تجربة اختراعهم المميز الـ “Popcorn Chicken" لتكون تسالي مميزة تناسب مشاهدة المباراة.

 تناول الطعام في Blaze

Kazouza أكلات شرقية في Kazouza

Buffalo Wings & Rings Buffalo Wings & Rings
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022