leftlogo

بهيج ملك الفسفور في اسكندرية.. إعلانات على السوشيال ميديا والواقع مختلف!

A A A
bahig 2
بهيج للأسماك والفسفور
في الفترة الأخيرة انتشر مطعم "بهيج" ملك الفسفور العجيب المتخصص في بيع الأسماك بكل أنواعها وأصنافها بأسعار مميزة ومختلفة عن باقي الأماكن الأخرى في الاسكندرية، ولكن هل يستحق التجربة فعلاً أم مجرد إعلانات ودعاية على السوشيال ميديا.

بهيج ملك الفسفور العجيب 

بمجرد ذهابك هناك، ستجد طابور طويل عريض من الناس منتظرين الأوردر الخاص بهم لمدة لا تقل عن ساعة إلا ربع لتحصل على طلبك، رغم وجود العديد من العاملين هناك، إلا أنك تنتظر.

بالنسبة للمنيو، فهو يضم كل أنواع الأسماك التي تخطر ببالك بأي طريقة طهي تحبها، سواء المشوي أو المقلي وغيرها، مع وجود تنوع في السلطات سواء سلطة الطحينة أو السلطة الخضراء أو سلطة السي فوود المميزة لديه.
ولكن أكثر الأصناف طلبًا لدى "بهيج" المكرونة بالجمبري، ولكن كمية الجمبري الموجودة فيها قليلة إلى حد ما مقارنة بالمكرونة وصوص البشاميل، على عكس طبق المكرونة المقدم للبلوجرز في الإعلانات والذي نري فيه كميات كبيرة من الجمبري، وسعره 145 جنيه.
بهيج2
بهيج ملك الفسفور العجيب 

كما يقدم أيضًا سندوتشات السي فوود مثل الجمبري المقلي والفيليه والسبيط، مع سلطة الطحينة والفلفل الأخضر في العيش البلدي، وبسعر 65 جنيه للسندوتش الواحد، والذي يعد سعر مبالغ فيه مقابل الكمية الموجودة في السندوتش والتي لن تشبعك إذا تناولت سندوتش واحد منه، ولكن الطعم ممتار وكل المكونات "فريش" وطازة دائمًا.

التجربة في المجمل مرضية، ولكن الأسعار لا تتماشى مع الكمية المقدمة لك، خاصة أن لن تكتفي بسندوتش واحد أو اثنين على الأقل، ولكنه يستحق التجربة خاصة إذا ذهبت زيارة سريعة للاسكندرية، مع وجود افتتاح فرع جديد قريبًا في وسط البلد بالقاهرة بجوار حلواني ايتوال مباشرة.

مواضيع متفوتكش: فرع جديد لـ 5Roosters في الحصري.. وخصم 25% على كل المنيو بمناسبة الافتتاح
بهيج للأسماكمطعم بهيج للأسماك البحرية في الاسكندرية
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022