leftlogo

بين الشاورما والمشاوي.. لو إنت أكيل حقيقي روح مطعم باب شرقي

A A A
باب شرق
مطعم باب شرقي

«باب شرقي» هو مطعم مصري يقدم إليك أكلات متنوعة من الشاورما المصري في الخبز الكايزر والشاورما السوري فخبز الصاج، إلى المشاوي والسلاطات أيضًا، بجانب العروض التي تسيطر على المنيو وتناسب شخصان إلى مجموعة كبيرة من الصدقاء، فيمكنك الاستمتاع بالطعام اللذيذ والعروض من خلال فرعين لمطعم باب شرقي في 47 شارع عباس العقاد بجانب برجر كينج، مدينة نصر، أو في 4 شارع البحر مساكن شيراتون.

تأكل إيه من باب شرقي
 وجبات مطعم باب شرقي



لكل مكان وجباته المميزة والأكثر طلبًا، وفي مطعم باب شرقي تتنوع الاختيارات بين ساندويتش الشاورما الصاج سواء كان لحم أو دجاج، وفتة الشاورما بالأرز الأصفر وجبن المزاريلا الذائبة فوق سطح الفتة، وإن كنت من الأكيلة فبالتأكيد يجب أن يكون خيارك "ميكس شاورما بايتس".

عروض باب شرقي
 عروض مطعم باب شرقي


من مميزات مطعم باب شرقي هي عروضه المميزة والمتنوعة كل فترة، فإن كنت مع شريك حياتك فعرض "الكابلز" المكون من 2 فتة شاورمة من اختيارك سيكون مناسبا جدًا، أما إن كنتم مجموعة أصدقاء في العمل فعرض "القنابل" سيخطف قلبك بأربعة فتة شاورما بـ100 جنيه فقط، لتكملة العمل وأنت شبعان.

الشاورما بتحب اللمة
 وجبة الشاورما بايتس من باب شرقي


لأن تجميع الأصدقاء معًا لا يعوض، فمطعم باب شرقي سيحتويك أنت وأصدقائك أو عائلتك بعروض "الشير بوكس" التي يمكن أن تقسمها بينك وبين أصدقائك، ولإرضاء جميع الأذواق المطعم يقدم نوعين من الشاورما، فتأتي وجبة "الكايزر بايتس" بنسختين واحدة حجم كبير بها 12 ساندويتش شاورما كايزر يمكنك طلب جميعها دجاج أو لحم أو الجمع بين الأثنين، وتُقدم مع  البطاطس بالشاورما والجبن الشيدر، أما عن الحجم الوسط يتكون من  ساندويتش شاورما كايزر مع نفس الإضافات.


أما النسخة الثانية لبوكس اللمة "شاورما بايتس" يتكون من قطع الشاورما الصاج سواء لحم أو دجاج بحجم كبير ووسط أيضًا، كما تقدم مع البطاطس المقلية والخبز المحمص، بالإضافة إلى علب من الثومية والطحينة والمخلل.

لو مبتحبش الشاورما
 صديقتان تتناولان وجبة الميكس جريل


على الرغم من صعوبة عدم إيجاد شخص لا يُحب الشاورما أو على الأقل لا يأكل إحدى أنواعها سواء المصري أو السوري أو اللبناني، لكن باب شرقي يُقدم إليك وجبات أخرى بجانب الشاورما، فننصحك بتجربة وجبة "باب شرقي مكس جريل" التي تتكون من قطعة دجاج، كفتة، شيش طاووق والطرب، أو يمكنك الاستمتاع بالكفتة الكندوز المشوية مع الأرز البسماتي الأصفر.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022