leftlogo

بين الفايكنج والتمرينات.. سر الجسم المثالي واللياقة لـ Alexander Ludwig

A A A
الممثل الكسندر  لودفيج
الممثل الكسندر لودفيج

اكتسب الممثل Alexander Ludwig حوالي 11 كيلوجرامًا في غضون شهرين أثناء تحضيره لدوره الجديد في فيلم "Bad Boys for Life"، وهذا يعني تناول الكثير من الطعام ولكن لايزال يجب أن يكون طعامًا صحيًا لكي لا يزيد دهون فقط، فالتزم لودفيج بالبروتين الخالي من الدهون مع الكثير من الخضروات، ولكن لأنه يعمل بشكل منتظم وشاق، فأنه لايزال لديه مساحة لأطعمة مثل الحلوى بين الأيام الطويلة في التمارين المكثفة في صالة الألعاب الرياضية.

الأكل لزيادة الوزن


الممثل الكسندر لودفيج في إحدى الرحلات


عندما احتاج لودفيج إلى زيادة الوزن للفيلم قد أكل كثيرًا، ويقول لودفيج، أن الأكل يؤدي إلى إجهاد الجسم، لذلك ينصح الأشخاص الذين يريدون اكتساب الوزن بأن يبحثوا عن المكاسب، فلا بأس من زيادة السعرات الحرارية لكن عليك فعل ذلك باعتدال.

اختيار المشروبات بحكمة

عانى لودفيج من إدمان الكحول وكان بحاجة إلى دخول مركز إعادة التأهيل للتغلب على إدمانه، وقد استبدل هذه العادة السيئة عن طريق شرب الكثير من الماء كل يوم لتكون عادة صحية كما أنها تساعد في الحفاظ على توازن جسده.

لا يقاوم حلوى الوافل
وافل الشوكولاتة


يبذل لودفيج جهدًا لتناول الطعام النظيف والصحي في أغلب الأوقت، ولكن بين جدوله التدريبي المكثف والحاجة إلى زيادة الوزن للفيلم والأكل الصحي، إذا كان هناك فرصة للوجبات الفري فهو يُفضل فطائر الوافل مع الكريمة المخفوقة.

سر اللياقة البدنية
الممثل الكسندر لودفيج في التمرينات 


إن سر الصحة الجيدة واللياقة البدنية هو ممارسة أي نوع من التمارين الرياضية كل يوم بشكل منتظم وفقًا للودفيج، ويقول أيضًا أنه ليس عليك أن تقتل نفسك في التمرينات لكن عليك فقط التحرك من مكانك والذهاب إلى المشي السريع أو الركض أو أي نشاط آخر تُفضله.

التمرينات اليومية
 الكسندر لودفيج في رياضة ركوب الأحصنة


يذهب لودفيج إلى صالة الألعاب الرياضية في معظم الأيام على مدار الأسبوع، لكنه يأخذ استراحة في عطلة نهاية الأسبوع في بعض الأحيان، ويقول لودفيج إنه لا يستطيع تخطي تمارين الكارديو، وإلا فإنه يدفع ثمنها خلال الفترات الطويلة والمكثفة والشاقة من تصوير مسلسل "Vikings".

اختلاف الأدوار


بينما يحتاج لودفيج إلى أن يكون قويًا ونحيفًا ليناسب شكل بطل وقائد من الفايكنج للمسلسل الأكثر شهرة "Vikings"، لكنه أيضًا كان يحتاج أن يظهر بجسد كبير نسبيًا لدوره في "Bad Boys"، مما يعني أنه يحتاج إلى التخطيط لتدريباته بعناية لتحقيق التوازن بين تلك الأدوار المختلفة جدًا.

استأجر المساعدة


للانتقال من قائد وفايكنج ممزق قوي ولكن هزيل نسبيًا إلى بناء عضلات ضخمة وجسد كبير، عمل لودفيج مع المدرب "يورجن دي ماي" لزيادة حجم عضلاته مع الحفاظ على إرضاء عضلاته الجديدة من الناحية الجمالية.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022