leftlogo

تأكل فين أكل هندي في القاهرة الجديدة؟.. 3 مطاعم هتعيش فيهم التجربة

A A A
مائدة من المطبخ الهندي
أكل هندي في القاهرة الجديدة
إذا كنت من عشاق التوابل والأكل الحار فعليك تجربة الأكلات الهندية اللذيذة وإذا كنت من سكان القاهرة الجديدة وضواحيها وتبحث عن مطعم هندي تتناول فيه أجمل المأكولات الهندية اللذيذة وتستمتع بالتجربة فنرشح لك أفضل 3 مطاعم للأكل هندي في القاهرة الجديدة.

جرب السمبوسة البنجابية من Raj 


يقدم المطعم الذي يديره طاه هندي الأصل، المأكولات التقليدية تحت السقف الزجاجي المليء بأشجار النخيل، وتتراوح المقبلات من كباب لحم الضأن المفروم المتبل إلى السمبوسة البنجابية، في حين يهيمن الكاري والبرياني على خيارات الطبق الرئيسي وستجد قائمة أكثر من رائعة للنباتين، مع ما لا يقل عن 12 قطعة كاري خالية من اللحوم، العنوان: النزهة ، المطار.

TAO


يعكس مطعم "Tao" أفضل الجوانب في إعداد المأكولات التايلاندية والصينية والهندية واليابانية، وكلها تدار من قبل طهاة آسيويين وصينيين مدربين على تقديم هذا النوع من الطعام، مع مزيج من الديكورات الداخلية الحديثة والأنيقة لتجربة طعام مثالية لا يختلف على حبها اثنين في فندق Dusit Thani بالتجمع الخامس.

تأكل إيه من TAO


من جميع المطابخ في آسيا، نبدأ ترشيحاتنا بأطباق المطبخ التايلاندي، فمن قائمة المقبلات يمكنك تناول Pratad lom sai goong وهو عبارة عن جمبري مقلي مع صوص التشيلي.
ولن تكتمل التجربة بدون النودلز الآسيوية، ولذا نرشح Phad thai goong sod وهي عبارة عن مكرونة مع الأرز المقلي والجمبري والتوفو مع الفاصوليا وصلصة التمر الهندي أما بالنسبة للأطباق الرئيسية فيتواجد Ped num makham وهو عبارة عن لحم البط المقرمش مع صلصة التمر الهندي والليمون العشبية.
أما من المطبخ الهندي فيمكنك الاستمتاع بـ Murg kali Mirch وهو عبارة عن دجاج متبل بالأعشاب الهندية والقشدة المطبوخة في التندوري، ويقدم مع صلصة النعناع، أما الطبق الثاني فهو Jhinga Malai Tulsi ويتكون من الجمبري المتبل بالجبن، مع التوابل الهندية ويطهى في فرن التندور ويقدم مع الخضار المحمصة.

هندي من Maharaja



استطاع مطعم "مهراجا" أن يثبت جدارته في مصر على مر السنين وحقق شهرة واسعة وانتشرت فروعه في جميع أنحاء الجمهورية إلى أن وصلت لـ 15 فرعًا، ليقدم منيو ملئ بالأصناف الشهية والغريبة، مثل "مورج مكني بتر تشيكن" الطبق الهندي الأشهر ويتكون من دجاج مع صلصة الطماطم والكريمة والزبدة،ومن بين أشهى أطباق الدجاج الأخرى يمكك تناول "شاهي مورج" الذي يتكون من فخذ دجاج مع صلصة الكاجو والكريمة والبهارات.

تأكل إيه من Maharaja


يمكنك أيضًا الاستمتاع بطبق "لامب كورما" فهو من أكثر أصناف اللحوم مبيعًا، ويتكون من قطع لحم مطبوخة بصلصة البصل والزبادي والبهارات، وكذلك "سبانخ غوشت" المكونة من سبانخ مع لحم مطبوخة بالبهارات الخاصة وتُحضر على نار خفيفة، وبجانب هذه الأطباق يتمتع المطعم بالكثير من التنويعات، فهم مشهورون بالدجاج ولحم الضأن والأسماك وجميعها يُحضر باللمسات الهندية والتوابل الفريدة، وأيضًا الشوربة والأرز والخبز السادة والخبز المحشو مثل تشيز بان الشهيرة، ولا تنسى طلب آيس كريم جوز الهند الطبيعي، الذي يقدم داخل قشرة جوز هند.

مهراجا
مهراجا

اكل هندي
اكلات هندية

مطعم raj
مطعم raj

مهراجا (2)
مطعم مهراجا
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022