leftlogo

تأكل فين ملوخية وطاجن ورق عنب؟.. هنرشحلك 3 مطاعم وانت اختار

A A A
yyyy
طواجن ورق العنب
في بعض الأحيان نحتاج إلى طاجن ورق عنب لننسى أحزاننا، سواء كان طاجن ورق عنب باللحمة أو بالدجاج أو بالكوارع أو حتى بدبس الرمان ، ولكن يظل تأثير ورق العنب في شعورك بالسعادة كما هو، Food Today  قررت أن تساعدك في وجود مكان تتناول فيه طبقك من ورق العنب، سنرشح لك 3 مطاعم متخصصين في إعداد هذا الطاجن الرهيب واختار منهم ما يناسبك.

الدهان جاب من الآخر

هذا المكان للأكيلة فقط ، أما أصحاب القلوب الضعيفة والمعدة الضعيفة يمتنعون، طاجن ورق عنب بالكوارع من الدهان الاسم الذي يحمل تاريخ في عالم المشويات والاكلات الدسمة والطواجن، تخيل انك أمام طاجن من ورق العنب الساخن تسمع صوت "طشطشة" من سخونته وعلي وجهه قطع من الكوارع الجوسي التي تذوب في فمك بمجرد تذوقها.

كل ما عليك أن تمسك بالشوكة وتلتقط حبة ورق عنب مع قطعة من الكوارع لتستمتع بالميكس الرهيب الذي يجعلك تشعر بسعادة لا مثيل لها، فروع الدهان في كل مكان وستجده قريبا منك اينما كنت ، جرب وأرسل لنا تجربتك.

ورق العنب في بهية فاتح للشهية

ورق العنب في مطعم بهية بالنسبة لهم مجرد فاتح شهية وهو كذلك بالفعل فطبق صغير منه مع عصرة الليمون كفيل بأن يفتح شهيتك على العالم وليس علي الأكل فقط، ورق العنب لديهم سعره يبدأ من 45 جنيها ويمكن أن تطلب بجانبه طبق مشويات ولكن كن علي استعداد لتذوق طعم بيتي مصنوع بحب واهتمام فريق شيفات مطعم بهية محترفون في إعداد الاكلات البيتي  ويحرصون علي أن يصلك أحلى وأفضل أطباق لتستمتع بتذوقها.

ولأنهم متخصصون، فيقدم مطعم بهية صينية مولانا عبارة عن ورق عنب بطعم بيتي اصلي مع بط محمر مع السلطه والمخللات، مذاق لا يقاوم.

ورق عنب بالموزة ولا اجمل في بيت الكومي 

لما دكتور الدايت يقولك ثمرة موزة علي العشا، سيكون أفضل اختيار لك هو طاجن ورق العنب بالموزة من مطعم بيت الكومي ، سعر الطاجن 230 جنيها ولكن ما ستتذوقه مختلف تماما عن اي طعم تذوقته من قبل لورق العنب، المطعم أيضا يقدم طاجن ورق العنب بأكثر من شكل منها طاجن ورق عنب بالكوارع وسادة ومقبلات باردة وجميعهم لهم مذاق مختلف وكل منهم مصنوع باحترافيه تستحق أن تذهب الي منطقة التجمع الخامس شارع التسعين وهناك داخل مطعم بيت الكومي ستجد الخدمة مميزة والمنيو ملئ بالاختيارات جرب وشاركنا في الرأي.
غ
yy

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022