leftlogo

«تأكل لتعيش» شعار النظام الغذائي لـ« سيرينا ويليمز».. و«النباتي» سر رشاقتها

A A A
serena-williams-2000
Serena Williams

سيرينا ويليمز، هي واحدة من أفضل الرياضيين في عالم التنس، فإلى جانب عدد الساعات المبالغ فيها التي تقضيها في التمرين، يعتبر التغذية أيضًا جزءً كبيرًا من نجاحها في التنس، كما أنه معروف عن Serena أنها شديدة الانضباط عندما يتعلق الأمر بتغذيتها، كما أنها أصبحت نباتية تضامنًا مع أختها فينوس، بعد أن تم تشخيصها بمرض مناعة ذاتية يسمى متلازمة سجوجرن، وإليك في السطور التالية عادات Serena الغذائية ـ حسب ما ذكره موقع Eat This Not That. 


سيرينا ويليمز نظامها نباتي:


تتبع سيرينا نظامًا غذائيًا نباتيًا في الغالب، كما قالت إن فلسفتها هي "تأكل لتعيش لا تعش لتأكل"، وأنها تريد أن تحظى بأسلوب حياة صحي، لذلك تتبع النظام الغذائي النباتي وتأكل الكثير من الخضروات والفواكه، فجميعها مجرد أشياء صحية. 


سيرينا تحب مشروب البروتين:


في ديسمبر 2020 ، ساعدت سيرينا في إطلاق مشروب بروتين نباتي جديد، شاركت في تأسيسه بالشراكة مع شركة المشروبات Dyla Brands الأمريكية، وقالت إنها تهتم بتناول المشروب البروتيني يوميًا لأن ذلك يساعدها في الحصول على ما يكفي من البروتين.


سيرينا عاشقة لطبخ ما تأكله:


قالت سيرينا إنها تعشق الطهي، وتحب أن تطبخ الأكل لنفسها، وبدًلا من طلب الأكل أو تناوله في الخارج، تفضل سيرينا ان تحضر كل شيء بنفسها، لأن هذا يعد وقت استرخاء لها وهذا في أوقات فراغها لأن في العادة لن تحصل سيرينا على أوقات فراغ كبيرة لصنع ذلك، وأكدت أنها تتابع برامج طهي على الإنستجرام، وأنها تطبخ باتباع المعلومات التي تراها. 


ويليمز تحرص على شرب مياه كتير: 


الماء مهم جدًا في نظام سيرينا اليومي، وقالت في إحدى لقاءاتها الصحفية أن الترطيب مهم للغاية لكل شيء من الجلد إلى استعادة العضلات، لذلك تحاول التأكد من وجود الماء دائمًا بجوار السرير، كما أنها  تتجنب تناول الوجبات الخفيفة، وخاصة السكر، لأن هذا يميل إلى بقائها مستيقظة لفترة أطول في الليل. 


لا يمكن أن تفرط سيرينا في نظامها الغذائي: 


يمكن لسيرينا أن  تكون مثل الآلة عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام الصحي للوصول إلى أهدافها، أضافت سيرينا قائلة: عندما أشعر بالرغبة الشديدة في تناول وجبة خفيفة، هذا الوقت يجعلها  تركز أكثر على كيف لها أن تحصل على أهدافها من اللياقة البدنية باتباع نظام غذائي قاسي. 


سيرينا عاشقة «المولتن كيك» 


عند سؤالها إذا كانت لديها أي من الميول لتناول الأشياء الحلوى، أكدت سيرينا ان أكثر شيء تفضله هو المولتن كيك عندما تغرز فيها الشوكولاتة، وينسكب منها الشوكولاتة وبالتحديد مع آيس كريم الشاي الأخضر.

serena
Serena Williams 

seren
Serena Williams في احدى الماتشات 

serena williams cover
Serena Williams في مباره 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022