leftlogo

تاكل غربي في مطعم Stereo ولا شرقي من Teta’s؟.. اعرف المنيو واختار براحتك

A A A
طاسات جبنة في المطاعم
تناول الطعام في مطعم Stereo

مهما كان ذوقك ستجده من أطباق غربية وشرقية، حيث يمكنك الاستمتاع بالإفطار في الخارج مع أصدقائك بتناول أطباق مصرية أصيلة في مطعم "Teta’s" أو الاستمتاع بالأكلات الغربية المبتكرة والمتنوعة من الدجاج واللحم بالصوصات الجديدة في مطعم "Stereo"، وذلك بجانب منيو المقبلات والسلاطات والشوربات المتنوعة في كلا المطعمين.

تفطر إيه من Stereo؟

تتنوع أطباق رمضان الرئيسية في Stereo بين اللحوم والمأكولات البحرية، وأطباق الميكس، ومن أبرز الأطباق اللحوم "هيكوري سموكد بيف" و"لحم بتلو مشوي" أما بالنسبة للمأكولات البحرية فهناك "جريلد سالمون ستيك" و"جريلد شريمب وفيش" وللأطباق الميكس، نرشح "جريلد وتشيكن" و"جريلد فيلية وشريمب" بالإضافة إلى وجود العديد من أنواع البرجر والشوربات والسلطات المميزة ويمكن التعرف على باقي قوائم المنيو في الصور الملحقة.

قوائم المقبلات والشوربات في Stereo

تتكون قائمة الشوربة من كريمة تشيكن، كريمة مشروم، أو كريمة تشيكن مشروم، أما قائمة السلطة فتحتوي على ميني سيزر سلاد، ميني جريك سلاد وميني جرين سلاد، كما يقدم المطعم قائمة صوصات متنوعة بين وايت مشروم، براون مشروم، صوص البيبر، صوص التشيلي وصوص الكاري.

مطعم Teta’s

يقدم مطعم "تيتا" منيو إفطار يضم العديد من الخيارات اللذيذة بداية من المشروبات الرمضانية والمقبلات والأطباق الرئيسية، لتنتهي بالحلو الرمضاني، ونبدأ بمنيو مشروبات رمضان والذي يحتوي على قمر الدين، كركديه وتمر هندي، أما منيو الشوربات فيقدم نوعين في اليوم من شوربة العدس، لسان العصفور وشوربة فراخ بالكريمة.


ولأن الطعام لا يحلو إلا بالسلطات المتنوعة، فيمكنك الاستمتاع بخيارات عديدة من السلطة البلدي أو سلطة الباذنجان المقلية بالثوم والخل، وإن أردت تناول سلطة مليئة بالخضروات فيمكنك تجربة سلطة الكركم والبطاطس والفاصوليا الخضراء، أو سلطة الحمص واللوبيا، بالإضافة إلى سلطة البنجر بالزبادي.

الأطباق الرئيسية في Teta’s

الأطباق الرئيسية هي الوجبة الأهم بالطبع في الإفطار، وتتنوع في مطعم "تيتا" بين الأطباق المصرية الأصيلة المقربة إلى قلوبنا والمشاوي بالإضافة إلى السي فوود، فيمكنك الاستمتاع بالفراخ المحشية أرز بالمكسرات والتي تُقدم مع بطاطس مقلية مقرمشة وخضار سوتيه، أما إن كنت من عشاق المأكولات البحرية حتى في رمضان، فعليك طلب سمك الصيادية مع أرز الصيادية اللذيذ، كما ننصحك بتجربة المشاوي المشكلة مع أرز الخلطة، أو الفتة بالصلصة الحمراء مع لحم الموزة البقري الشهي.

stereoتناول الطعام في مطعم Stereo

sأطباق متنوعة من مطعم Stereo

Image1_420222115924240430398-مطعم-Teta-sأطباق شرقية من مطعم Teta's

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022