leftlogo

تاكل فين في الشيخ زايد مع ست الحبايب؟ 4 ترشيحات لخروجة عيد أم مميزة

A A A
gala2
Gala

الشيخ زايد، واحدة من المناطق الشهيرة بتجمعات المطاعم الراقية حيث يُمكنك الاستمتاع بأكلات في أكثر من مكان، لكن بمناسبة عيد الأم فنُقدم لكة وأنيقة تُدخل السرور على قلب ست الحبايب في مثل هذا اليوم

يُرشح لكم Food Today أماكن مُختلفة للذهاب لها في منطقة الشيخ زايد، لقضاء وقت مُمتع ومختلف مع ست الحبايب، حيث نُرشح لكم أماكن مُميزة بالأناقة والأكلات التي تنال اعجابها، حتى تكون الأكلة الحلوة هي هديتها في ذلك اليوم، وتعبير عن مدى الحب والتقدير نحوها.

 ستيك Gala وسط ديكورات كلاسيكية

مطعم Gala
مطعم Gala تستمتع فيه بالأجواء الرائعة حيث تجلس وأنت مُحاط بلوحات فنية معاصرة وكلاسيكية مع مكتبة كبيرة، تأخذك في جولة عبر العصور والثقافات المختلفة مع أطباق Gala الرائعة.
يوفر مطبخ Gala أطباقًا رئيسية عالمية وعالية الجودة، فيمكنك الاستمتاع بأشهر أطباق اللحم من الـ"Rib Eye Steak" المشوي على الفحم الذي يقدم مع بطاطس ودجز وخضروات مشوية، أو"Filetto Di Manzo Alla Grigliato" التي تتكون من فيليه لحم بقري مشوي من جنوب إفريقيا، ويُقدم مع سلطة الخضروات المغطاة بصوص الأعشاب، إلى جانب البطاطس المقلية وشرائح الخبز.


لو نفسها تاكل في تركيا.. يبقى جربوا MeatMoot

الفنان أحمد فهمي في افتتاح Meatmoot


من تركيا إلى مصر، افتتح أحد أشهر المطاعم التركية في إسطنبول فرعه في الشيخ زايد وهو Meatmoot، ويُقدم العديد من أطباق اللحوم الرائعة المحضرة في أفران من الحطب لتصل لمرحلة عالية من التسوية، مثل الـRips، وصوص العسل مع طعم اللحم الأكثر من رائع، بجانب العديد من السلطات والمُقبلات التركية، ويُمكنك أيضًا تجربة اللحوم قبل أن تطلب الأوردر حتى تتعرف على ما يُقدمه المطعم، وهي فرصة رائعة لتتذوق أطباق شهية من تركيا.

الشاورما في "خبزة وشاورما" حاجة تانية


شاورما بدبس الرمان
خبزة وشاورما من المطاعم السورية الرائعة الموجودة في زايد، ويُقدم أطباقًا متنوعة ومختلفة عن أغلب المطاعم الشامية، حتى أن الخبز يحضر داخل المطعم أولا بأول ويطلق عليه المطعم اسم "خبزتنا"، ويمكنك طلبه بالدجاج أو اللحم كما يقدم المطعم الدجاج بالطريقة المكسيكية المميزة بالبهارات والتوابل الحارة، فإن كنت من محبي الطعم الحار يمكنك طلب "خبزتنا بالدجاج المكسيكي" أما إن كنت من محبي دبس الرمان، يمكنك طلب "خبزتنا باللحم ودبس الرمان". 

مطعم Bebabel مطعم ولا قصر؟!


مطعم Bebabel
المطعم جزء من علامة بابل التجارية اللبنانية، التي تتميز بهندستها المعمارية في مطاعمها الشهيرة حول العالم ، وتوفر تجربة بابل الفاخرة فرصة تناول أكلات المطبخ اللبناني، في أجواء ساحرة وأنيقة تليق بـ"ست الحبايب".
يُقدم المطعم أطباقا مُميزة للفطار، وأخرى للغداء مع المشويات واللحوم المشوية والشاورما بالتأكيد سواء كنت تحبها سندوتش أو طبق فتة فتجد كل ما يُرضيك.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022