leftlogo

تاكل فين لو خروجتك في Walk Of Cairo؟.. هتفطر من فرنسا وتتغدى برجر وتحلي بآيس كريم

A A A
Image1_220222615021466346934
أصدقاء في أحد المطاعم

Walk Of Cairo هو مكان مناسب للخروجات ويحتوي على الكثير من المطاعم المتنوعة لتستمتع بالفسحة أنت وأسرتك أو أصدقائك، وتتنوع المطاعم التي تتواجد في المكان والتي تقدم أكلات مصرية وعربية وعالمية أيضا لتناسب كل الأذواق، كما يوجد العديد من محلات الحلويات، ويرشح لكم Food Today ثلاثة مطاعم لتتناول أكلتك المفضلة بهم إذا كنت تخطط للخروج للتنزه في Walk Of Cairo.

مطعم Dolato

يتمتع "دولاتو" بقائمة متنوعة من نكهات الآيس كريم الجديدة والتقليدية، من المانجو والشوكولاتة والفانيليا إلى التيراميسو والبان وتشيز كيك الفراولة، وعليك تجربة اختراع نكهة جبن الماسكاربوني بالكراميل، اما عن الـMini Sticks فهي تُعتبر قطع آيس كريم صغيرة في عصا خشبية، ومتوافرة بالعديد من النكهات من الشوكولاتة، الفراولة، الليمون، المستكة والقهوة، بجانب الآيس كريم.

 

ويُقدم "دولاتو" العديد من أنواع الحلويات، فيمكنك تجربة الوافل التقليدي بالشوكولاتة أو إضافة نكهتك المُفضلة من الآيس كريم عليه، وبالتأكيد عليك تجربة الاستمتاع بالبان كيك الصغيرة التي تُقدم على شكل دوائر صغيرة ستجدها تذوب في فمك، وإن كنت من عشاق الفستق فعليك تجربة كوكيز الفستق والكريمة مع آيس كريم الفستق الغني بالنكهة.

مطعم Crêpes Suzette

لوجبة الإفطار أهمية كبيرة تجعلها الأهم مقارنةً بباقي الوجبات، حيث تجعلك قادرًا على إكمال يومك دون الاحساس بالتعب أو الإجهاد، ولذلك قرر المقهى الفرنسي Crêpes Suzette أن تكون تلك الوجبة متاحة وقتما تشاء، إذ جعل قائمة الإفطار المميزة متاحة طوال اليوم، فإن كنت في منطقة الشيخ زايد فلا تتردد بالذهاب إلى Crêpes Suzette في Walk Of Cairo، للحصول على إفطار مميز.

 

وتتنوع قائمة الأكل في المطعم حيث تحتوي على أصناف شهية عديدة، ومنها كرواسون بالبيض المخفوق أو الموتزاريلا أو السبانخ أو التركي، والـ"بان كيك" الأمريكي بالفاكهة اللذيذة، وبان بيردو مع توت مشكل، ووصفات البيض المختلفة مثل بيض فلورانتين، بيندكت، عيون مع أفوكادو وتوست، والأومليت الفرنساوي الشهير "دي فروماج" المكون من أومليت مع جبن شيدر والخبز الفرنسي بإضافة مكعبات بطاطس ومشروم.

مطعم Boho Bun

واحدة من أفضل عربات البرجر في مصر، خاصةً وأنها تتميز في تحضير البرجر بأشهى الوصفات، وتتبيلة اللحم ونوع العيش المستخدم في إعداده، واشتهرت بأجود المكونات وأفضل أنواع اللحوم والخبز مع أطباق جانبية من الدونتس الطازج، وهو ما أكسبها شهرة جعلها تتوسع بافتتاح أكثر من فرع في أنحاء القاهرة.


وكل ذلك جعل من Boho Bun أكثر من مجرد عربة طعام، فالأجواء التي تحيط بالعربة وديكوراتها المميزة التي تضيف روح من البهجة في المكان، بجانب الاهتمام بالتفاصيل الذي سيدفعك لتكرار التجربة مرة أخرى، لاسيما أنه يمكنك بعد تناول وجبتك المفضلة، الحصول على الحلو وهو الدونتس الفريش والطازج والتقاط صور مبهجة في المكان.

Image1_320223153430510613987
ساندويتش برجر لذيذ

Image1_2202219185924696212439
مثلجات متنوعة

Image1_2202226145446632863057
ساندويتش لحم شهي 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022