leftlogo

تاكل منين في شارع "الأكيلة"؟.. مهرجان جمبري وشاورما وفطير

A A A
شارع الأكيلة
شارع الأكيلة

لا يوجد أفضل من ذلك المكان لخروجة عائلية جميلة وممتعة، هنا فقط في شارع الأكيلة بمدينة السادس من أكتوبر بجانب الدولفين مول، ستجد عشرات المطاعم الموجودة لتقدم لك أكلات متنوعة وأصناف مختلفة، كل ما ترغب في تناوله مهما كان ذوقك ستجده في مطاعم شارع الأكيلة وأستمتع بالهواء والطبيعة والجو الممتع، ونرشح لك أفضل مطاعم شارع الأكيلة.

Koner Donner


خبراء من ألمانيا جاؤوا بالوصفات الأجنبية إلى مصر ليقدموا أشهى أنواع اللحوم والبرجر المتنوع النكهات، وبرغم وجوده في 6 مناطق مختلفة تخدم جميع أنحاء القاهرة، إلا أنه كان من أول المطاعم الموجودة بـ شارع الأكيلة.

برجر الجمبري من La Belle Vie

"الحياة الجميلة" اختار هذا المكان أن يكون اسم المطعم يدل على البهجة، ولم يكتف بذلك فتجد أيضًا أن قائمة المنيو بها أصناف مختلفة وبالفعل ستجد فيها متعة حقيقية عند تجربتها، فتجد أطباق الـ سي فوود والمأكولات البحرية وجميعها من بورسعيد، ولكن يتم تحضيرها على طريقتهم الخاصة، مثل حواوشي الجمبري، وبرجر جمبري، وسيمون فيميه.

بيتزا منقوشة


7 فروع في مصر، بالإضافة لتواجدهم في شارع الأكيلة، جعلت من هذا المطعم الأشهر في تحضير المنقوشة اللبنانية اللذيذة، فتجد هناك أصناف عديدة للمنقوشة بمكوناتها المختلفة، بالإضافة إلى الشاورما التي يتم تحضيرها بأشهى الوصفات.


خان الفطير بـ شارع الأكيلة


ألذ أنواع الفطائر ما بين الحلو والحادق ستجدها هناك، فبدأ "خان الفطير" رحلته من وسط البلد ووصل شارع الأكيلة ليقدم لرواده تجربة جديدة في عالم الفطائر المتنوعة والبيتزا الإيطالية والشرقية، حتى أصبح من أشهر من يقدم تلك الأكلة هُناك.


ويقع شارع الأكيلة في 6 أكتوبر بـ مول دولفين، كما يعد أول إنتاج لـ  Eaters Hub

بيتزا


دونر كباب

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022