leftlogo

تتسحر بدوي في قرية «غزال الريم» ولا شرقي في «Favilla»!.. اعرف المنيو

A A A
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام
يختلف الذوق العام في تناول الوجبات، ولكن يظل الهدف الرئيسي هو الحصول على وجبة شهية تستمتع بها، وتزيد هذه الأهمية في سحور رمضان، فبالتأكيد أنت لا تريد صيام يوم كامل بعد سحور لم يلبي رغباتك في سحور لذيذ أو إشباعك، ولكي لا تحتار، فريق "Food Today" يتيح إليك فرصة الاختيار بين السحور الشرقي والبدوي في مطعمين مختلفين، لتستمتع بالسحور على ذوقك.

سحور شرقي في  Favilla


إن كنت من مُحبي الأكل المتنوع والخيارات العديدة على السحور أو تُريد أن "تنام خفيف" كما نقول، فستجد في مطعم "Favilla" منيو كامل للسحور يناسب كل ذوق، ويضُم المنيو أطباقا مصرية أصيلة مثل الفول والفلافل والبيض وأطباق جانبية أخري، بجانب المشروبات الرمضانية والحلويات الشرقية والغربية، كما يتميزون في تقديم مجموعة متنوعة من السلطات مثل سلطة حمص، جبن قريش، طحينة، زبادي، غنوج، لبنة بالطماطم، لتكون جميعها سلطات خفيفة على المعدة وتصلح للسحور، أما الفول فيُمكن أن تطلبه سادة أو بالسجق، بالزبدة، أو على الطريقة الإسكندراني، وكلها طرق كلاسيكية لتحضير طبق الفول، لكن هل جربت مُسبقًا الفول بالشيدر واللحم المفروم؟ فهو ميكس جديد من Favilla ننصحك بتجربته.
الفلافل بالجبنة الكيري أو الموتزريلا أيضًا رائعة، خاصة لو كانت مع طبق أومليت بالبسطرمة أو التركي المدخن، أو طبق جبن مشكلة من الشيدر والكيري والجودة، واللطيف في Favilla أن كل الأطباق الكلاسيكية موجودة، ومعها أطباق مختلفة وجديدة تعجبك.

سحور بدوي في "غزال الريم"


قرية غزال الريم تقدم اختيارين للسحور ليناسب جميع الأذواق، والاختيار الأول عبارة عن وجبة "اتسحر ونام خفيف" والمكونة من طبق فول بالزبدة أو بزيت الزيتون، طبق بيض أومليت بالخضار، جبنة بالطماطم، زبادي وعيش بدوي، بسعر 110 جنيه للفرد، أما الخيار الثاني للسحور هو وجبة "اتسحر جامد اليوم طويل" المكونة من طبق فول بالزبدة أو بزيت الزيتون، طبق طعمية، طبق بيض أومليت بالخضار، جبنة بالطماطم أو بالزعتر، طبق عسل نحل، زبادي وعيش بدوي بسعر 160 جنيه.
 بجانب السحور البدوي، تنظم قرية غزال الريم العديد من العروض المتنوعة بمناسبة شهر رمضان، بداية من عرض "فاير شو" وعرض التنورة الرائعة مع الأغاني البدوية في الخلفية، والأضواء الخافتة والمصابيح التي تزين جميع أركان المكان، ويمكن تناول الطعام في خيمة رمضانية مميزة، والاستمتاع بالشاي البدوي بعد الطعام مع أصدقائك والموسيقى الرمضانية والبدوية.

favila مطعم Favilla

أكلات في Favilla
أطباق مطعم Favilla

غزال الريم قرية غزال الريم

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022